تعرفوا على زوج رزان مغربي الذي تزوجته لأنه يشبه عمر الشريف

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
تعرفوا على زوج رزان مغربي الذي تزوجته لأنه يشبه عمر الشريف

كشفت الفنانة رزان مغربي عن تفاصيل اللقاء الأولى الذي جمع بينها وبين زوجها رجل الأعمال المصري ناجي جبران حيث أكدت أنها وقعت في غرامه من أول نظرة على الرغم من أن لقائها به كان صدفة خلال زيارتها لمصر لأول مرة للتعاقد على فيلم حرب أطاليا حيث جمع بينهما عدد من الأصدقاء المشتركين.

زوج رزان مغربي

رزان مغربي تحدثت عن تفاصيل ارتباطها به، فبعد هذا اللقاء جمعت بينهما صداقة قوية وكانت تشعر بالانجذاب نحوه لأنه يشبه عمر الشريف كما أنها كانت تتمنى الارتباط برجل مصري وتطورت العلاقة بسرعة كبيرة حتى تزوجت منه وعاشت معه أجمل أيام حياتها على حد وصفها.

أما عن أكثر ما تحبه رزان مغربي في زوجها فهو أنه خفيف الظل ولديه حس دعابة عالي جداً شعرت به منذ اللقاء الأول في حين أن أكثر صفة تزعجها منه هي كثرة النوم  فهي عادة تغضبها في كثير من الأحيان، وكانت رزان مغربي قد أخفت هوية زوجها عن الجمهور لفترة طويلة ولم تظهر معه إلا نادراً.

ناجي جبران زوج رزان مغربي هو رجل أعمال مصري من غير دينها لذلك واجهت العديد من المشاكل مع عائلتها لإتمام هذا الزواج، وكان أول ظهور لرزان مغربي مع زوجها ناجي خلال حفل زفاف شقيقها في ديسمبر 2012 بعد إتمام زواجهما بعام ونصف تقريباً في بيروت.

رزان مغربي 

على جانب آخر، كانت رزان مغربي قد صرحت أنها كانت تحلم دائماً بالعمل مع عمر الشريف حتى إذا ضربها بالقلم كما حدث مع فاتن حمامة في صراع في المينا لأن يُقبلها، وكانت آخر أعمال رزان مغربي هو فيلم صابر وراضي مع الكوميدي المصري أحمد آدم.

تدور أحداث فيلم صابر وراضي حول حياة سائق يعيش حياته بمنتهى الرضا والصبر لكن القدر يجمع بينه وبين رجل أعمال لديه العديد من المشاكل الصحية ويقرر اصطحابه في رحلة مسلية تغير حياة كلاً منهما، الفيلم من تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، إخراج أكرم فريد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار