دينا في تصريح جريء عن الفنانة فيدرا: بكرهها لأنها شريرة وسوداء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021

تصدرت الفنانة فيدرا مؤشر محركات البحث بعد تصريحات صادمة من الراقصة المصرية دينا عنها حيث كشفت الأخيرة عن كرهها لها بسبب علاقتها بالمخرج سامح البارجوي. 

ورغم رحيله لم تتحسن علاقتهما واستمرت خلافاتهما، فقالت دينا إن فيدرا كانت تسعى لخراب بيتها ووصفتها بالشريرة.. وإليكم في هذه الحلقة أبرز التصريحات الصادمة لدينا عن فيدرا.

أزمة دينا وفيدرا


تحدثت الراقصة دينا خلال لقائها في برنامج واحد من الناس مع عمرو الليثي عن عدد من الشخصيات. 

وأعلنت بكل صراحة عن كرهها للفنانة فيدرا بسبب الشر الذي بداخلها. وقالت إن الموقف الذي جمعها بها أن فيدرا كانت متزوجة من سامح الباجوري وعمرها سبعة عشر عاما. ثم انفصلت عنه وتزوجته دينا بعد عشر سنوات. 

وخلال هذه الفترة تقربت من والده الباجوري وجعلت علاقتهما سيئة. تحدثت دينا عن عدد من الراقصات. فقالت إن فيفي عبده من أطيب القلوب، وإنها كانت السبب في إنجاب نجلها علي. 

وعن رأيها في الراقصات الموجودات على الساحة في الفترة الحالية، قالت دينا إن فريدة فهمي كانت مثلها الأعلى أثناء انضمامها لفرقة رضا. وإن صوفينار والراقصات الأجانب ظاهرة موجودة في مصر منذ سنوات طويلة. 

وأكدت دينا على أن وجودهم لا يضايقها، خاصة وأنها تقوم بتدريبهم على الرقص الشرقي بنفسها. 

الحياة الشخصية للراقصة دينا

وخلال اللقاء اعترفت دينا بإجرائها عملية تجميل في أنفها منذ أربع سنوات تقريبا. وذلك بعدما حدث لها كسر في غضروف الأنف. 

مرت دينا بمواقف أثرت في حياتها؛ الأول كان وفاة مديحة كامل، خاصة وأنها رأتها وهي متوفاة. والثاني مع زوجها سامح الباجوري، بعدما عاشت معه فترة مرضه بالسرطان. 

الرجل الوحيد الذي لم يخذل دينا هو نجلها علي. وتتمنى أن يتزوج وتصبح حياته مستقرة وينجب لها أطفالا حتى تعيش مشاعر الجدة والحفيد. 

دينا كتبت وصيتها مرتين عند المحامي. الأخيرة كانت أثناء إصابتها بفيروس كورونا، لأنها كانت تشعر بأن الموت قريب جدا في هذه الفترة. 

فكرت دينا في كتابة مذكراتها لابنها حتى يتعرف على تفاصيل حياتها ومشوارها الفني. لكنها اكتشفت أنه يعرف كل شىء من خلال الأخبار التي تنشر عنها على الإنترنت. 

تزوجت دينا تسع مرات إحداهن كانت في السر. وفي كل مرة كان يحدث الانفصال بسبب تمسكها بالرقص. 

فعندما كان يخيرها زوجها بينه وبين الرقص كانت تفضل الاستمرار في حياتها المهنية وتنهي حياتها الزوجية. 

دينا تهاجم فيدرا

فجرت الفنانة دينا مفاجأة بتعليقها على الفنانة فيدرا بعد أن قالت إنها لا تحبها ووصفتها بـ "الشريرة"، بعد أن عرض عليها الإعلامي عمرو الليثي صورة لها.

وعلقت دينا: "مبطقهاش أنت جايبلي صورتها علشان أقول كدة، ست شريرة وسودا ومش لطيفة، مفيش حاجة بينا اساسًا أنا معرفهاش بس هي شريرة، هي كانت متجوزة سامح الباجوري وهي عندها 17 سنة وأنا اتجوزته بعد ما أطلقت منه بعشر سنين وقررت أنها تصاحب حماتي وتقلبها عليا"

واختتمت كلامها عن فيدرا قائلة "هي ست شريرة فانا بكرهه ومش مضطرة أجامل".

 وخلال اللقاء كشفت الفنانة دينا عن عدد زيجاتها، وأوضحت الراقصة الشهيرة أنها تزوجت 9 مرات من قبل جميعها من خارج الوسط الفني، وعن أسباب الطلاق فقالت إن تم تخييرها بين الرقص واستمرار الزواج فاختارت الرقص

وعلقت: "قبل الطلاق بيبقى يا تبطلي رقص يا نطلق فبنطلق والله لو كنت بحب إيه مش هحبه أكتر من نفسي أنا أموت لو انفصلت عن الرقص"

ولفتت دينا إلى أنها في حياتها اليومية تتعامل كامرأة عادية للغاية، قائلة: "أنا بعتبر الحاجات دي جروح خفت وأنا في البيت ست عادية بطبخ وانا طباخة شاطرة جدا وابني رايح يدرس في باريس هيطلع شيف وابني عمره ما قالي بطلي رقص".

كما كشفت الفنانة دينا العديد من أسرار حياتها الشخصية في لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامي عمرو الليثي، وتحدثت عن عدد مرات زيجاتها مشيرة إلى أنها لم تتزوج سوى مرة واحدة فقط في السر.

وأوضحت دينا إلى أنها تزوجت سراً في سن صغير لأنها كانت تريد أن تعمل في الرقص ووالدها رفض الأمر لذا قررت الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار