تعرفوا على موعد عرض الموسم السادس من برنامج Arabs Got Talent

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
تعرفوا على موعد عرض الموسم السادس من برنامج Arabs Got Talent

كشفت تقارير صحفية أن برنامج Arabs Got Talent "عرب غوت تالنت" أنهى المرحلة الأولى منه، وهو اختيار المتسابقين المقرر اشتراكهم في الموسم السادس والأخير.

شاهدي أيضاً: هذا هو الشكل النهائي للجنة تحكيم عرب غوت تالنت بعد خبر انسحاب نجوى كرم

ومن المقرر أن يبدأ عرض الموسم السادس من "عرب غوت تالنت" مع بداية العام القادم 2019، والتي سيشارك في لجنة التحكيم الفنان أحمد حلمي والعميد علي جابر والفنانة نجوى كرم، أما الفنان ناصر القصبي فحتى الآن لم يتقرر مشاركته في الموسم الأخير بعد.

وكان العميد علي جابر قد دشن في وقت سابق "هاشتاغ" من أجل أن يساعده محبي البرنامج، في إقناع ناصر القصبي في العودة مجدداً إلى صفوف لجنة التحكيم، إلا أن حتى الآن لم يتم التأكيد على وجوده في البرنامج من عدمه.

موعد عرض الموسم السادس من عرب غوت تالنت
الجدير بالذكر أن علي جابر كشفت مسبقاً أن الموسم السادس والقادم سيكون الأخير من البرنامج، لتكشف التقارير الصحفية عن سبب اتخاذ القائمون على البرنامج هذه الخطوة وهو أن تكلفة تصوير الحلقات كبيرة للغاية، ولا تغطي الإعلانات تكاليف الإنتاج، بحسب موقع الجميلة.

ومن الأسباب أيضاً التي أدت لقرار عدم استكمال برنامج "عرب غوت تالنت" والاكتفاء بالموسم السادس ليكون الأخير، هو أن الموسم الخامس من البرنامج جعل قناة mbc تتكبد مصاريف باهظة، كما أن أعضاء لجنة التحكيم لم يعدوا متحمسين لمواصلة تصوير مواسم مقبلة.