موعد عرض الموسم الأخير من "الطموح الأعمى"

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
موعد عرض الموسم الأخير من "الطموح الأعمى"

كشفت منصة نتفلكس عن موعد عرض الموسم الأخير من المسلسل التركي "الطموح الأعمى" والذي له اسم أخر "رحلة الطيور"، والذي من المقرر أن يتم عرضه عبر المنصة يوم 11 أبريل/نيسان المقبل.

تفاصيل عرض الموسم الأخير من "الطموح الأعمى"

قام الفنان التركي إبراهيم تشيليكول، بمشاركة متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلان الرسمي للمسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مشيراً إلى أن موعد عرض مسلسل الطموح الأعمى 11 أبريل والذي يوافق ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وهو الجزء الأخير من المسلسل.

شاهدوا الفيديو

مسلسل الطموح الأعمى

يأتي الموسم الأخير من مسلسل الطموح الأعمى بعد عرض موسمين سابقين، كل موسم ضم 8 حلقات فقط، وعُرض أول موسم يوم 3 يونيو عام 2022.
شاركت في البطولة الفنانة بيرجي أكالاي مع الفنان إبراهيم تشيليكول وهو التعاون الثاني للثنائي بعد نجاح مسلسلهما الشهير "حب أبيض وأسود" الذي عُرض عام 2017.

كما شارك في  الطموح الأعمى أيضاً عدد كبير من الفنانين الأتراك والتي كان من بينها ميراي دينر، بوراك يامانتورك، دميرجان كاسيل، والعمل من تأليف ميريتش أجيمي.

تدور أحداث المسلسل الذي لاقى نجاحاً كبيراً فور عرضه، حول كواليس غرف الأخبار، واستغلال مواقع التواصل الاجتماعي للتأثير على الجماهير، وخاصة بعد ظهور شابة طموحة تسعى لتكون مذيعة مشهورة بأي طريقة، فتقوم باستغلال السوشيال ميديا لتحقيق هدفها وتشويه سمعة منافساتها، كما يناقش العمل الجانب المظلم للحسد والطموح والرغبة في الشهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار