توقعات بيرين سات لفيلم Bihter المقتبس من العشق الممنوع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
توقعات بيرين سات لفيلم Bihter المقتبس من العشق الممنوع

تحدثت النجمة التركية بيرين سات Beren Saat عن فكرة عمل الفيلم السينمائي Bihter المقتبس عن مسلسلها الشهير العشق الممنوع الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً بين عامي 2008 و2010.

توقعات بيرين سات عن فيلم Bihter 

وأوضحت في تصريحات نقلها موقع Onedio التركي أن فيلم Bihter سيكون مختلفاً كثيراً عن مسلسل العشق الممنوع، مؤكدةً على دعمها للنجوم الجدد، لافتةً إلى أنه سيكون عملاً مميزاً للغاية.

وقالت بيرين سات: "أعتقد أنه سيكون مختلف جداً عما قدمناه، وأنا واثقة جدًا بأنه سيكون عمل رائع للغاية، لذلك سنرى الأحداث بتفسير مختلف من امرأة مختلفة، برأيي يجب أن لا تتوقعوا نفس الأحداث".

تفاصيل فيلم Bihter

فيلم Bihter، الذي تم الانتهاء مؤخراً من تصويره، مقتبس من مسلسل العشق الممنوع الذي حقق نجاحاً كبيراً بين عامي 2008 و2010، من بطولة بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ.

ويضم الفيلم نخبة من النجوم الأتراك، وهم فرح زينب عبد الله، بوران كوزوم، عثمان سونانت، هيلين كانديمير، هاند أتايزي، إيبرو أوزكان، نزاكيت إردن، ولورين ميرهارت.

قصة مسلسل العشق الممنوع

جذبت أحداث مسلسل العشق الممنوع الجماهير فور عرضها، حيث تدور قصته حول رجل أعمال شهير يدعى عدنان بك، أدى دوره سلجوق يونتام، يقع في حب فتاة شابة تدعى سمر جسدت شخصيتها بيرين سات.

 يتزوج رجل الأعمال من سمر رغم فارق العمر الكبير بينهما والذي يصل إلى 11 عاماً، لكن تقع زوجته الفتاة الشابة في حب مهند الذي أدى دوره كيفانش تاتليتوغ، الشاب الوسيم الذي جاء ليعيش معهم في المنزل.

 مع مرور الوقت، تنقلب حياة عائلة عدنان رأساً على عقب بعد وصول مهند، مما يتسبب في العديد من المشاكل بين أفراد العائلة، خاصةً بعد وقوع ابنة عدنان في حب مهند أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار