بدور البراهيم ترد غاضبة على اتهامها بالترويج لشرب البيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021

بعد موجة عالية من الهجوم ضدها، واتهامات لها بالترويج لشرب البيرة، ردت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً بدور البراهيم على هذه الاتهامات ونشرت مقطع فيديو هاجمت فيه منتقديها ومن بينهم مي العيدان.

 وقالت بدور البراهيم في مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تترتدي النقاب: "فيه موضوع مضايقني جداً   خاصة في السوشيال ميديا، وللأمانة ألنا الفترة دي مخلياني مانا قادرة امارس حياتي بشكل طبيعي،  بس انصدمت إن السوشيال ميديا انقلبت كلها، علشان موضوع البيرة".

بدور البراهيم ترد غاضبة على اتهامها بالترويج لشرب البيرة

وأضافت: "أنا اللي يحز في خاطري، أنا ما زعلانة لأني واثقة فيه،   أنا حتى لو مصرح عندنا لها الأشياء ما راح أصورها، لكن مشروب البيرة اللي أنا   روجت له عندنا في الخبر، في كل الأماكن موجود مشروب  البيرة بدون كحول،وحتى المطعم اللي أنا روجت عنه عندهم هذا المشروب".

 وراجعت بدور البراهيم نفسها قائلة: "أنا غلطانة إني ما نوهت للأمر في الفيديو وقلت إنها بيرة بدون كحول، لكن ما كان ييجي في بالي كل ها الظن السيء، واللي قهرني أكتر   بعض المجلات الصفرا والمواقع اللي كتبوها خمرة، وكتبوا بدور البراهيم تشجع الفتيات على شرب الخمرة.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم بجد، مو مصدقة".

بدور البراهيم ترد غاضبة على اتهامها بالترويج لشرب البيرة

وتابعت بدور البراهيم: "يجيكم فشل كلوي على كل من أساء لبدور البراهيم، فاضيين ما وراكم شي غير بدور البراهيم،   عموماً أنا دايما بيطلع  كل إعلاناتي تريند وراح أظل هذا، اللي لفت نظري ها المرة كم سوء النية والظلم، كيف بتقدروات تكلموا عن واحدة بأنها تروج لمنكر دون أن تفعل هذا، الغريب إن فيهم ناس فاهمين الأمر كويس وعارفين إنه المشروب موجود في كلب منطقة وهي البيرة بدون كحول، لكنهم أصرزوا على الدخول في وصلة الجلد".

.وكانت بدور البراهيم ظهرت في أحد المقاطع الإعلانية  لواحد من  المطاعم المتخصصة في تقديم أطباق المأكولات البحرية، وفي أحد المقاطع ظهرت وهي تروجلواحد من مشروباته  يسمى "مشروب البيرة" ليتعامل البعض على أنها تروج للمشروبات الكحولية.

  بدور البراهيم ترد على مي العيدان

 بعد نشرها لمقطع الفيديو الذي أثار الجدل والذي ظهرت فيه وهي تروج لأحد المشروبات في المطعم الذي كانت تعلن له، والذي يطلق عليه اسم "مشروب البيرة"،  نشرت مي العيدان منشور هاجمت فيه الفاشنيستا السعودية.

وكتبت مي العيدان،  عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مقطع الفيديو المثير للجدل  لبدور البراهيم: "بدور البراهيم تشجع الفتيات على شرب البيرة.

بدور البراهيم ترد غاضبة على اتهامها بالترويج لشرب البيرة

 وبمجرد نشر مي العيدان لمقطع الفيديو الذي  تدعو فيه بدور البراهيم متابعيها لتناول مشروب البيرة انهالت التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات هجومية وأخرى مدافعة عن بدور البراهيم، ومن بين التعليقات: "تطورت العزبة صارو ينصحون بعد بغضب الله علينا لا مو محتاجين نصيحتج الحمدلله عارفين ربنا عدل ولا نقرب من المسكرات ابد"، "هه تبغى تعلم البنات على شيء ثاني🍺نفهم حركات بدور بس لازم تتأدب من الحكومة السعودية".

بدور البراهيم ترد غاضبة على اتهامها بالترويج لشرب البيرة

تعليق مي العيدان استفز بدور البراهيم، والتي علقت قائلة: "انا انصدمت من مي العيدان، أنت إعلامية لك وزنك بتنزلين حاجة زي دي، بس يقرون  حاجة زي دي وبدور البراهيم تحث البنات على شرب البيرة، بس الحمد لله كان فيه تعليقات كتير بتوضح إن المطعم ده   موجود في السعودية، ومستحيل أنا أروج لمشروب  روحاني".

وأضافت: "المجلات الصصفراء عيب عليكم،   ما أجري ليش الضجة دي صارت،  سبحان اللله الضجة سلاح  ذو حدين، المطعم طق تريند، لكن جه ضدي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار