جيني إسبر تسخر من تشبيهها بـ هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022
جيني إسبر تسخر من تشبيهها بـ هيفاء وهبي

ردت الفنانة السورية جيني إسبر على تشبيهها في الفترة الأخيرة بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من خلال تعليقات المتابعين على صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

جيني إسبر ترد على تشبيهها بـ هيفاء وهبي

وعلقت جيني إسبر رداً على سخرية تعليق من إحدى المتابعات بعد نشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام اتهمتها فيها بالخضوع لعمليات التجميل لتتحول في الشبه إلى هيفاء وهبي.

وكتبت إحدى المتابعات تعليقاً على صورة جيني إسبر قائلة: "جيني صايرة متل هيفا شكلو نفس الدكتور".

وجاء رد جيني إسبر بالسخرية هي الأخرى من المتابعة وحديثها على الخضوع لعمليات التجميل قائلة: "جربي نفس الدكتور إذا بتطلعي بتشبهينا".

جيني إسبر تسخر من تشبيهها بـ هيفاء وهبي

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع رد جيني إسبر عليها خاصة أنها ليست المرة الأولى خلال أيام التي ترد فيها على سخرية المتابعين، فمنذ أيام ردت على السخرية من صورة نشرتها بدون مكياج أو فلتر.

وتلقت جيني إسبر تعليقاً من متابعة قالت فيه: "بتخوف"، إلا أنها ردت عليها قائلة: "إي مشان ترتعبي يا قمر الزمان"

وأشادت كثير من التعليقات برد جيني إسبر وقوتها في الرد على التعليقات السلبية التي تتلقاها هي وبعض الفنانات من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولفت البعض إلى أنهن لا يجب أن يكن مثاليات في كل الأوقات ويمكن أن يظهرن بدون مكياج أو فلتر.

جيني إسبر وعمليات التجميل

وكانت جيني إسبر كشفت أن خضوع البعض لعمليات التجميل بات أمراً مبالغاً فيه، مشيرة إلى أنها تخضع فقط لبعض الرتوش في أمور معينة، مؤكدة أن الفنان يجب أن يحافظ كل شخص على هويته الأساسية التي هي جزء منه.

واعتبرت أن العديد من الفنانات باتوا نسخة واحدة من بعضهن بسبب عمليات التجميل، حتى إن البعض قد لا يفرق بينهن.

وسخرت جيني إسبر من شائعات خضوعها لعمليات التجميل، مؤكدة أنها لا تبالي بما يقال عنها مؤكدة أن تلك الشائعات لاحقتها منذ أن دخلت برنامج ديو المشاهير.

وأكدت أنها تنشر صورها منذ الطفولة حتى الآن ولا يوجد فترة في حياتها تخجل منها ومن شكلها فيها لأنه لم يتغير.

ومن جهة أخرى أنهت جيتي إسبر تصوير مشاهدها في مسلسل بيوت من ورق وهو من إخراج أسامة الحمد وتتشارك بطولته مع كل من يوسف الخال، طوني عيسى، دانا جبر، يزن السيد، داليدا خليل وآخرون.

وتدور أحداث المسلسل ضمن إطار من الأكشن والتشويق حيث يتناول جرائم قتل متشابكة تتخللها قصص حب رومانسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار