جيني إسبر ترد على انتقادات بطلات مسلسل صبايا 6

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
جيني إسبر ترد على انتقادات بطلات مسلسل صبايا 6

ردت الفنانة السورية جيني إسبر على الانتقادات التي وجهت لمسلسل صبايا بموسمه السادس، وخاصة نجمات العمل وكذلك منتقدي خضوعها لعمليات التجميل.

جيني إسبر ترد على انتقادات مسلسل صبايا 6

وأوضحت جيني إسبر خلال لقاء لها في برنامج تفاعلكم أن المرأة تبقى شابة من داخلها حتى وإن تخطت عامها العشرين، مشيرة إلى أنه ليس من الضروري تغيير اسم المسلسل بمجرد أن بطلاته كبرن في العمر.

وأشارت جيني إسبر أن مسلسل صبايا يضم فتيات من كافة الأعمار كما أنه يعبر عن واقع الأجيال والمسلسل امتداد لمواسم سابقة.

وحول سبب عودتها للمسلسل، أوضحت أن حب الناس للعمل ومشاهدتهم له المستمرة رغم مرور أعوام على عرضه الأول وكذلك الأجيال الجديدة تابعت مواسم عديدة منه.

وأضافت أن البعض كان يود معرفة ما حل بشخصيات المسلسل بعد مرور السنوات لذا قررت المشاركة في الجزء السادس من صبايا.

ورداً على التعليقات السلبية التي تلقتها من بعض المتابعين، أوضحت أن الأمر وصل إلى التنمر على شكلها وابنتها، ولابد من الرد عليهم بالحكمة والمنطق.

وأكدت جيمي إسبر أن لها حق الرد على تلك الإساءات قائلة: "اليوم الفنان إله حق الرد، لا يعني أنه أنا فنان ما عندي مشاعر ولا أحاسيس".

جيني إسبر ترد على الهجوم ضد عمليات التجميل

وعلقت جيني إسبر أيضاً على انتقادات خضوعها لعمليات التجميل، مؤكدة أنه من غير الطبيعي إلا تهتم المرأة بنفسها، مشيرة إلى أن جميع السيدات يخضعن لعمليات تجميل سواء ظهرن على الشاشة أم لا.

ولفتت إلى أن مشاركة ابنتها ساندي في العمل معها لم تكن الأولى، وأن تلك التجربة التمثيلية الثانية لها، مشيرة إلى أنه من المبكر وضع خطط لمستقبلها، ومشددة على ضرورة تعزيز هوايات الطفل وتقوية شخصيته أمام الكاميرا.

وكشفت الفنانة السورية أن ابنتها ساندي ظهرت معها في الموسم الخامس من مسلسل صبايا حينما كانت لا تزال رضيعة.

قصة مسلسل صبايا 6

تدور أحداث مسلسل صبايا6 حول فتيات يعيشن في منزل واحد، ويتعرضن للعديد من المواقف والمغامرات الكوميدية

ويشارك في العمل ديمة بياعة وجيني إسبر وميرنا شلفون ونظلي الرواس ولين ضحية، وندى برهوم وجوان الخضر وغيرهم، والعمل من تأليف محمد إدريس وإخراج فادي وفائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار