فيديو حسن الرداد يشعل الأجواء برقصه الخليجي ويتسبب في بكاء والدته!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2017
حسن الرداد

أشعل الفنان حسن الرداد مواقع التواصل برقصه الخليجي الذي أبدع فيه خلال وجوده في برنامج "أبلة فاهيتا"، حيث طلبت منه الأخيرة أن يرقص على أنغام إحدى الأغاني.

شاهدي أيضاً: هكذا حاول حسن الرداد تلطيف الأجواء مع إيمي بعد تصريحاته المحرجة بحقها

حسن الرداد فاجأ الجميع برقصه الخليجي، حيث قام بالحركات الراقصة بطريقة طريفة لم تكن متوقعة منه، خاصة وإنه وضع شعراً مستعاراً طويلاً، ليستطيع من خلاله أن يندمج بشدة في الأجواء.

ومن جهة أخرى، تسبب حسن الرداد في بكاء والدته التي كانت حاضره معه حلقته في برنامج "أبلة فاهيتا"، وذلك عندما سألته الدمية عن علاقته بها، ليؤكد إنه يحبها بشدة ويقوم بتقبيل رأسها وقدميها دائماً، لترصد الكاميرا دموع والدته.

واستطاعت حلقة حسن الرداد أن تحصد نسبة مشاهدة عالية، جعلتها تتصدر موقع يوتيوب، خاصة وإنه تحدث بصراحة عن العديد من أموره الشخصية مع زوجته إيمي سمير غانم.

وكشف حسن الرداد العديد من أسراره مع إيمي سمير غانم، بالشكل الذي وجوده البعض إنه وضعها في موقف صعب، لهذا حاول من جانبه أن يعبر عن محبته لها، ليمنح زوجته قبلة في الهواء.

وفي سياق آخر، يستعد حسن الرداد لعرض فيلمه "عقدة الخواجة" في موسم إجازة نصف العام، كما إنه سيقدم في رمضان 2019 عملاً مشتركاً مع زوجته إيمي سمير غانم، سيكون في إطار كوميدي.