تامر حسني يمثل مشهد طريف مع أحد المعجبات بعد دخولها في نوبة بكاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021

نشر الفنان تامر حسني مشهداً تمثيلياً مع أحد المعجبات والتي دخلت في نوبة بكاء بعد رؤيتها الفنان خلال العرض الخاص لفيلم "مش أنا".

تامر حسني يمثل مع أحد المعجبات

ونشر تامر حسني فيديو للمشهد عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام سجل فيه اللقاء مع "سارة"، إحدي المعجبات التي كانت تبكي بشدة بمجرد رؤيتها لتامر حسني وعبرت له عن مدى حبها له وفي لحظة تأثر الفتاة وبكائها، أكد لها أنه وعدها بأن تراه وهو ما حدث، معقباً: "قكي بقى".

وبدأت وصلة من المرح والفكاهة بين تامر حسني والمعجبة وهو ما علق هعليه ساخراً: "يا ريتها ما فكت"، حيث ظهرت الطفلة في فيديو معه وهي تمزح، قائلة: "أنا وتيمو اتخطبنا"، وذلك من فرط حبها له.

وجسد تامر حسني مشهد تمثيلي بصحبة المعجبة من فيله عمر وسلمى بشكل طريف وعلق على الفيديو قائلاً: "سارة عملتلنا مسرحية لوحدها".

وفي المشهد ظهرت الفناة تقول لتامر حسني "بردو هتخرج تتصرمح مترجعليش إلا وش الفجر.. وبعدين ترجع تنام لحد الضهر.. وبعدين تصحى تدخل الحمام تقعدلك ساعتين"، ليرد عليها قائلاً: "ده انت يا أخي مبيهونش عليك تخليني اتفرج معاك"، مختتماً المشهد بالتصفيق لها، ودعا الحضور للتصفيق لها أيضاً.

فيلم مش أنا يكتسح السينما

وحقق فيلم مش أنا للفنان  تامر حسني أكثر من مليون جنيه إيرادات بمجرد عرضه في اليوم الأول، ونجح على باقي الأفلام المنافسة منهم أحمد نوتوردام لرامز جلال، وماما حامل، وفيلم ديديو وفيلم ثانية واحدة  وفيلم الشنطة

فيلم مش أنا بطولة تامر حسني وحلا شيحا وسوسن بدر وماجد الكدوانى وحجاج عبد العظيم وشيرين وفايز المالكى وعدد أخر من الفنانين بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد عبد الرحمن ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وتدور قصة فيلم مش أنا حول شاب يدعى حسن والذي يجسد دوره الفنان تامر حسني وهو مصاب بمرض نفسي ودائم التواجد مع والدته الفنانة سوسن بدر لأنها أيضا مريضة.

من جانبه، نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، قال فيها "وصلني رسايل كثيره ايجابيه عن فيلم النجم تامر حسني الي اتصور جزء منه في الرياض منتظر رايكم".

تم تصوير جزء من فيلم "مش أنا" في الأراضي السعودية، وتحديدًا في الرياض، لمدة 6 أيام. ونشر تامر حسني خلال كواليس التصوير في السعودية، صورًا وفيديو من كواليس العمل، جمعت بين الفنان ماجد الكدوانى وحلا شيحة وتامر حسنى حيث ظهرت الاعلامية بوسى شلبي مع ماجد الكداوني ورجاء الجداوي، حيث أن بوسى شلبي ورجاء الكداوى تواجدوا بإحدى الأماكن هناك وشاهدوهم صدفة أثناء التصوير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار