حقائب "Rizo" من Kenzo

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2016
حقائب "Rizo" من Kenzo

موسم بعد موسم، تواصل كينزو بناء الجسور بين العوالم والثقافات وهو أحد أقوى إنجازاتها وأكثرها طبيعية. مع هذا التوجه في التفكير، تشكل أحدث إضافة إلى عائلة الأكسسوارات إحدى المزايا الرائعة للعلامة التجارية التي هاجر مؤسسها، كينزو تاكادا، من اليابان إلى فرنسا منذ أكثر من 45 سنة. وبصورة مشابهة تماماً لمديرَي الابداع الفني، كارول ليم وهومبيرتو ليون، وجد تاكادا إثارة عالية في الجانب الحالي والذي يمكن ارتداؤه للأزياء، في حين أظهرت الجهود المتواصلة للثنائي الأميركي في ابتكار قطع يتم فعلاً استخدامها عدم انحسار أي من الجانبين. 

تُعتبر حقيبة "Rizo" (ريزو) النجمة المثالية والنموذجية لما يعنيه الأداء الوظيفي والرقي العالي بالنسبة للعلامة التجارية في 2016. أطلقت مجموعة ليون وليم لقبل موسم خريف 2016 نشيداً إلى كل "اليابان" وإلى طاقة الأناقة البسيطة والقوة لدى المرأة التي تتمتع بالسُلطة. تمتاز حقيبة "Rizo" ببساطة عالية في إطلالتها، وهي مستوحاة من أكياس الأرز في السنة الماضية. جاءت الحقيبة مع ثنايا وطيّات من أجل أن تقف مستقيمة، فيما تقدم أحزمتها اختيارات متعددة لحملها من دون تعقيدات. 

صُممت هذه الحقيبة في ثلاثة أشكال – صغيرة، متوسطة وحقيبة يد ضخمة (tote) كقياس "كبير"، وتوفر اختيارات واسعة للسيدة الرصينة والمنظمة، التي تملك دافعاً للنجاح.

صُنعت حقيبة "Rizo" من جلد إيطالي قوي وناعم جداً، في حين تجعلها ألوانها السرمدية المتباينة (أزرق/طبعة أفعى البايتون، أحمر خمري (burgundy)/أزرق، أسود/طبعة أفعى البايتون، رمادي/بنفسجي اللافندر، بني/أخضر بلون النعناع) الأكسسوار المثالي لطوال الموسم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار