خاص: ماذا كشفت إيميه الصياح أميرة "أوركيديا" عن أول بطولة رمضانية لها

بماذا وعدت محبيها وماذا قالت عن آدائها بالفصحى وعن وقوفها أمام كاميرا حاتم علي؟!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016
خاص: ماذا كشفت إيميه الصياح أميرة "أوركيديا" عن أول بطولة رمضانية لها

ها هي الإعلامية والممثلة اللبنانية الشابة إيميه الصياح تتحضر لتخوض غمار الموسم الرمضاني المقبل في أولى أدوراها العربية، بعد فترة قصيرة من دخولها المجال قدمت فيها مسلسلي "وأشرقت الشمس" و "سوا". وبعد أن أنهت تصوير بطولتها السينمائية الأولى في "زفاف.. يان" وتستمر حالياً في تصوير دورها في بطولة "ثورة الفلاحين".

إيميه التي اكتفت بكلمات معدودة نشرتها في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعلمت فيها متابعيها عن الأمر مطلقة هاشتاغ رمضان 2017، كشفت لهم عبر اتصال خاص مع موقع ليالينا عن تفاصيل هذه الخطوة، وتحدثت عن دورها المنتظر.

عندما سألناها بأنها شوقت محبيها بكلمات مقتضبة واختفت أجابت ضاحكة:"بعد أن وقعت رسمياً العقد أحببت أن أشوق المتابعين، وها أنا الآن أخبرهم عن التفاصيل.

أما حول ما يعنيه لها عنوان "إيميه الصياح في أول بطولة رمضانية لها" ردت بالقول:"سعادتي كبيرة بخوضي لغمار الموسم الرمضاني للمرة الأولى، حيث تشتد المنافسة مع وجود كم هائل من الأعمال التي تتصارع لتضم نخبة النجوم والنجمات العرب... بالطبع كممثلة يهمني أن تكون تجربتي الأولى مثمرة، تحمل الجديد والمختلف عما قدمته في السابق، ولهذا اخترت مسلسل "أوركيديا" وأتمنى أن تكون هذه الخطوة على قدر التطلعات". 

عن العمل ودورها فيه أجابت: "أوركيديا هو فانتازيا تاريخية من كتابة عدنان العودة، إخراج حاتم علي، إنتاج إيبلا برودكشن، وسيكون بالفصحى".

 متابعة:"سأؤدي فيه دور الأميرة رملة ابنة ملك يقتله ملك آخر ويقوم بالسيطرة على مملكته، فتقوم والدتها بتهريبها وشقيقها (باسل خياط) ليكونا بحماية ملك ثالث، الذي يعد الوالدة قبل أن تتوفى أيضاً بسبب المرض، بأن يؤمن لهما الحياة الكريمة... يلتقي شقيقها بعرافة تحذره وتقول له لا تسمح لشقيقتك بأن تتزوج وتنجب الأولاد لأن ابنها سوف يقتلك، فيعيش هذا الهاجس ويمانع زواجها ويقف في سبيل قصة حبها".

إيميه التي ستكون اللبنانية الوحيدة في العمل الذي يضم نخبة من كبار النجوم السوريين أمثال "عابد فهد، جمال سليمان، سلوم حداد، سلافة معمار، باسل خياط بالإضافة إلى المخرج القدير حاتم علي" أجابت على سؤالنا عما يعنيه لها هذا الأمر وكيف تتحضر لخوض هذه التجربة بالقول:

"العناصر التي تحدثت عنها مهمة جداً، إذ للمرة الأولى أتواجد في عمل يضم نخبة من الأسماء العربية الكبيرة. هذا الأمر بقدر السعادة التي يحملها لي، بقدر ما يضاعف عليّ المهمة والمسؤولية. أشعر بحماسة وشوق لخوض هذه التجربة وللوقوف أمام كاميرا المخرج حاتم علي الذي يعد من أهم المخرجين العرب. أرغب بأن أرى كيف سأطل وما الذي سيخرجه مني".

وبالعودة إلى اسمها في العمل والأسماء الغريبة الأخرى التي تحملها في أدوارها "رملة، منتورة وجلنار" تجيب ضاحكة:"ما بعرف الأسامي الـ Special دايماً بتلحقني"... هذا الأمر يرافقني منذ الصغر في إسمي الذي يعتبر نادراً وغير مستهلك، إضافة إلى أن الصدفة جعلتني أقدم 3 شخصيات تاريخية ومن المفترض أن يتناسب اسمها مع الحقبة التي نقوم بتجسيدها".

وعن تقديمها للعمل بالفصحى، تقاطعني قبل أن أكمل سؤالي وتقول:

"أعشق اللغة العربية وأقوم بكتابة خواطري بالفصحى وبالعامية أيضاً!! أحب اللفط والتنوين والتفخيم الموجود في لغتنا... بالتأكيد المهمة ستكون أصعب من غيرها إذ إضافة إلى طريقة الآداء عليك أن تشعري بما تقولينه في الفصحى، ولهذا أقول أن التجربة التي أخوضها مختلفة وغير اعتيادية".

أما الذي تعد به نفسها ومحبيها فتقول:"من المبكر جداً أن نتحدث عن النتيجة، لكن التحضيرات والعناصر كلها تعد بالخير!! أعد إيميه بأن أفاجئها وأن أعطيها كل شي و"ما نقص عليها شي لا بالقوة ولا بالعقل ولا بالتركيز" وأن أفيدها من هذه التجربة التي أخوضها بكل الحب".

أما المحبين فأعدهم وأعد نفسي معهم بأن أعطي من قلبي "وهني بيعرفوا بس قول من قلبي" كل ما عندي وأحضر بالطريقة الفضلى كي أقدم عملاً يليق بهم بي وبالشهر الفضيل".

وفيما يتعلق بالتصوير فأخبرتنا بأنه سيتم في إحدى الدول الأوروبية وعلى الأرجح في رومانيا، ومن المفترض أن يبدأ في بداية الشهر الثاني من الـ 2017.

تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار