فخرية خميس تخطف القلوب بظهور مؤثر كشفت فيه تطورات حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021

خطفت الفنانة فخرية خميس القلوب بظهور مؤثر بعد غيابها لفترة طويلة تأثراً برحلة علاجها من السرطان، وكشفت الفنانة العمانية في مقطع فيديو تفاصيل حالتها الصحية وآخر تطوراتها.

وقالت الفنانة القديرة فخرية خميس، في مقطع الفيديو الذي شاركت فيه متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام: "شكرًا لتواصلكم ولسؤالكم والكل يريد تفاصيل، ما زلت أتلقى العلاج بالمستشفى والآن أنا في مرحلة العلاج المناعي وآخذ الإبرة كل 3 أسابيع في مستشفى السلطاني وإن شاء لله خير وخلصنا من الكيماوي والإشعاعي والمرض بدأ يتلاشى".

تطورات الحالة الصحية لفخرية خميس

وبعد أن كشفت الفنانة فخرية خميس عن حالتها الصحية وحاولت طمأنة محبيها، أعلنت الفنانة القديرة عن آخر التطورات، مؤكدة على أنها في مرحلة العلاج المناعي في هذه الفترة.

ووجهت حديثها لمتابعيها قائلة: "الآن أنا في مرحلة العلاج المناعي، وإن شاء الله اللي جاي خير، مشكورين جزاكم الله خيرًا ودعواتكم والله يشفي كل مريض ويبعد عنكم الأمراض والشر يا رب".

مرض فخرية خميس

بدأت فخرية خميس رحلتها مع مرض السرطان وتلقت أول جرعة من العلاج الكيماوي خلال العام الماضي،  ومرت الفنانة العمانية خلال الفترة الماضية بالكثير من المحطات الصحية الصعبة، فخلال الفترة الماضية أصيبت بفيروس كورونا وسط حالة من القلق من محبيها، ووجهت الفنانة الشهيرة رسالتها على خاصية القصص القصيرة عبر موقع إنستقرام، وشكرت كل من تابعوها مؤكدة على أن كلماتهم تسببت في دعم نفسي قوي لها.

وقالت فخرية خميس: "كل الأحبة والجماهير، وكل الذين تواصلوا معي بالرسائل والواتساب والذين نشروا في حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، سامحوني لم أستطع الرد على الجميع، ولكن في قلبي دعاء لكم جميعاً.. جزاكم الله خيراً.. بدأت بأول جرعة كيماوي في المستشفى السلطاني مع الدكتورة سعاد والدكتور باسم البحراني والدكتور طه عبدواني، والدكتور محمد. ولا أنسى وقفة الفريق الطبي بأكمله والممرضات أيضاً معي، ورفع المعنويات لتعزيز العلاج والإرادة".

فخرية خميس تخطف القلوب بظهور مؤثر كشفت فيه تطورات حالتها الصحية

وبمجرد نشر مقطع الفيديو انهالت على فخرية خميس الكثير من التعليقات التي عبرت عن محبة متابعيها لها ودعائهم لها بالشفاء العاجل، ومن بينهم عدد من المشاهير على رأسهم هيفاء حسين والتي علقتبكلمات: "ما عليج الا العافية يا ام عبدالله انتي قدها وقدود وربي يحفظج وترجعين مثل اول واحسن باذن الله".

فخرية خميس تخطف القلوب بظهور مؤثر كشفت فيه تطورات حالتها الصحية

وجاء في تعليقات المتابعين: "ألف سلامه عليج إن شاء الله أختنا وزميلتنا فخرية، الله يحفظج من كل شر ويجعلج بحال طيب ويطول لنا بعمرج"، "اجر وعافيه يالحنينه الطيبه اخت قلبي اعلم علم اليقين انك قويه بالقوه اللي تخليك تجتازين كل المصاعب بحول وقوة الله انا افتخر فيك وانتي قدوتي بالحياة".

 وحرص متابعو فخرية خمييس على تقديم كلمات الدعم لها والتعبير عن محبتهم لها ودعمها في رحلتها مع مرض السرطان، وكتب أحد المتابعين: "يا عمري الله يشفيج اجر وعافيه وانتى انسانه قويه ومؤمنه بالله وهذا من عنده خير بإذن الله انتى اختنا وكل الناس تدعي لج الف سلامه عليج ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار