خاص: مفاجأة إيميه الصياح في أول بطولة سينمائية لها..

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2016
خاص: مفاجأة إيميه الصياح في أول بطولة سينمائية لها..

وقّعت منذ يومين الإعلامية والممثلة النجمة اللبنانية إيميه الصياح رسمياً عقد بطولة أول عمل سينمائي لها، بعد أن أطلت في عملين عبر الشاشة الفضية "سوا" و "وأشرقت الشمس" وحققت نجاحاً ملفتاً وسريعاً. 


العمل الذي يحمل عنوان "زفاف...يان" سيكون جديداً من نوعه بالنسية لإيميه وسيحمل تحدياً آخر لها، إذ ستؤدي فيه للمرة الأولى دوراً كوميدياً، كذلك ستتحدث في جزء منه باللهجة الأرمنية التي ستخضع لدورات فيها كي تقدمه على أكمل وجه. 


الفيلم الذي سيأتي في إطار كوميدي إجتماعي عائلي، سيكون من بطولته إيميه والنجم اللبناني كارلوس عازار وسيضم نخبة من الممثلين المخضرمين أمثال بيار شماسيان، مارينال سركيس، ميراي بانوسيان، جهاد الأندري جناح فاخوري وغيرهم. 


"زفاف...يان" من تأليف الكاتب القدير شكري أنيس فاخوري وإخراج كارولين ميلان وإنتاج شركة Marble entertainment، ومن المتوقع أن يبدأ تصويره قريباً على أن يعرض في الصالات في وقت لاحق. 


يذكر أن النجمة اللبنانية كانت قد شوّقت متابعيها بتغريدة أعلنت فيها بأنها تحضر لهم مفاجأتين، كشفنا عبر ليالينا عن الأولى، أما الثانية فستُبقي محبيها ومتابعيها في حالة من الانتظار والتشويق إلى أن تُكشف قريباً. 


تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار