سمية الخشاب تكشف مفاجأة عن سمير غانم: أول من قدمني للشاشة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن مفاجأة عن الفنان الراحل سمير غانم وتفاصيل علمها الأول معه منذ سنوات طويلة، مقدمة التعازي لأسرته في وفاته.

سمية الخشاب تكشف بدايتها مع سمير غانم

وقالت سمية الخشاب أثناء برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي، إن الفنان سمير غانم كان أول من يعطي لها فرصة الظهور على شاشة التلفزيون من خلال ظهورها في الفوازير التي كان يقدمها.

وتابعت :" أول ظهوري كان مع النجم سمير غانم في فوازير كان بيعملها في كل يوم بلد"، وروت سمية الخشاب أن فكرة الفوازير كانت تدور في كل يوم في بلد مختلفة وظهرت معه في حلقة دولة الإمارات وكان دائم التشجيع لها.

وأضافت :"كنت صغيرة جداً، وكان  فرحان بيا جداً وكان بيشجعني وكان دايماً يقولي فاكرة أول ظهور ليكي كان معايا ".

وأكدت أن سمير غانم سيظل باقياً في قلب جمهوره ومحبيه بأعماله الخالدة، قائلة :"هو مش هيموت لأن أعماله باقية في قلوبنا".

جدير بالذكر أن الموت قد غيب الفنان المصري الكبير سمير غانم، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، يوم الخميس 20 مايو/أيا الجاري، عن عمر ناهز الـ 84 عامًا.

سمية الخشاب تتعرض للتنمر

وكشفت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، عن معاناتها من التنمر، خلال فترة قريبة، موضحة أن التعليقات السلبية التي كانت تتلقاها على شكلها، كانت تؤثر فيها وتحزنها بشدة.

وقالت سمية الخشاب، إن فترة معاناتها مع التنمر كانت أثناء الفترة التي كان وزنها فيها زائداً، موضحة أن التعليقات السلبية أثرت فيها بشكل سلبي، وأحزنتها بشدة.

وطالبت الفنانة المصرية سمية الخشاب، متابعيها وجمهورها عدم التنمر على أصحاب الوزن الزائد والحفاظ على صحتهم النفسية، مؤكدة أنها مرت بهذه التجربة وعانت منها لفترة.

تابعت: "أنا تعرضت للتنمر من قبل خلال إحدى الفترات، كان وزني أزيد من المعتاد، وكنت بقرأ تعليقات سلبية كانت تجعلني أحزن جداً". 

ووجهت رسالة إلى أصحاب النوايا الطيبة، الذين ينصحون الآخرين، متابعة: "إذا أردت أن تنصح فيجب أن يكون بطريقة صحية من دون أي تعليقات سلبية"، مؤكدة أن الجمال شيء نسبي جداً، ويختلف من شخص إلى آخر وليس شرطاً ما يراه أحد الأشخاص جميلاً أن يراه الجميع جميلاً.

وفي الوقت نفسه أعلنت الفنانة ريم البارودي، عن انتهاء الخلاف بينها وبين الفنانة سمية الخشاب بعد أكثر من عامين على تبادل التصريحات الهجومية بينهما.

جدير بالذكر أن تبادلت كل من سمية الخشاب و ريم البارودي الاتهامات والتراشق بالكلمات خلال العامين الماضيين، بسبب زواج الأولى من أحمد سعد عقب فترة قصيرة من انفصاله عن ريم البارودي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار