خطوات طريقة عمل مكياج يليق بالمرأة العربية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016
خطوات طريقة عمل مكياج يليق بالمرأة العربية

يعرف عن المرأة العربية اهتمامها بمظهرها، الأمر الذي يشير إليه دائماً خبراء التجميل ومصممي الأزياء، حيث تبرع دائما في اختيار ما يبرز جمالها وأنوثتها بكل رقي.

وتدرك المرأة العربية الأثر الرائع للمكياج، فتتقن استخدام المستحضرات بما يتلائم مع طبيعة بشرتها ولونها، بالإضافة لطبيعة الطقس الذي يتطلب مستحضرات مقاومة تثبت فترة طويلة، فالرطوبة والحرارة تؤثران على المكياج لذلك من المفيد استخدام المستحضرات المقاومة للماء، وذات المظهر  “المات” لتبدو البشرة منتعشة، متوازنة، وصحية.

إخترنا لك مجموعة مستحضرات من إيف سان لوران Yves saint Laurent لتحصلي على مكياج رائع يدوم طويلاً:

١- من المهم اختيار كريم الذي يغطي البشرة بطبقة ناعمة تخفي الشوائب، ويؤمن”إيف سات لوران لو تان توش إيكلا فونديشن” Yves saint Laurent- Le teint touche éclat foundation يؤمن بتركيبته الغنية تغطية حريرية لا تشوبها شائبة تدوم حتى ٨ ساعات، كما يتحدى تعب البشرة ويمنحها ما يمكن الحصول عليه بعد فترة كافية من النوم الهادىء.

٢- طبقي الكونسيلر بعد تطبيق كريم الأساس، واستخدمي “لو تان توش إيكلا هايلايتر آند كونسيلر” Yves saint Laurent-le teint touche éclat highlighter and concealer، إذ يزيل هذا المستحضر الفعال بضغطة واحدة آثار التعب والهالات الداكنة، كما يمنح البشرة التألق ويضيف لها الإضاءة المناسبة ويتركها طبيعية المظهر.

٣- لمكياج عربي الملامح عليك بالاهتمام بالكحل الذي يعد سمة مميزة للمرأة العربية، واخترنا لك من إيف سان لوران “شوكينع آيلاينر” Yves saint Laurent-Shocking eyeliner، بتركيبة ولون غني كثيف ينساب بسلاسة ودقة، مقاوم للماء، ويدوم حى ١٢ ساعة.

٣- لتعزيز سحر عينيك، ومنح رموشك تأثير الرموش الإصطناعية بكثافتها وطولها إستخدمي “إيفيه فوسيل واتربروف ماسكارا” من إيف سان لوران Yves saint Laurent-Effet faux cils waterproof mascara، حيث تمنح رموشك الطول والكثافة بتركيبة مقاومة للماء.

٤- باستخدام البرونزر أضيفي التوهج لبشرتك باستخدام “إيف سان لوران ليه سارييه برونزيه” Yves saint Laurent Les sahariennes bronzer، حيث تمنح هذه البودرة المضغوطة البشرة ألقاً فورياً، وتموه المسام المتوسعة، وتعكس مظهراً حريرياً للبشرة بألوان متنوعة حيث تتيح لك اختيار الدرجة المناسبة لبشرتك من بين ٦ ألوان.

٥- أنهي خطوات مكياجك باختيار لون يناسب طلتك من بين خيارات متنوعة يتيحها لك أحمر شفاه “إيف سان لوران روج بور كوتور ذا مات شيد ٢٠٣ ليبستيك” Yves saint Laurent Rouge pur couture the mats shade 203- lipstick، ونؤكد على اختيار التأثير الماتي في هذا المكياج والابتعاد عن المظهر اللامع خاصة في الأوقات التي تشتد فيها درجات الحرارة، أو لصاحبات البشرة الدهنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار