الأسود يليق بك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الأسود يليق بك

كثير من الفتيات تظن أن ارتداء الملابس السوداء يجعلها تبدو أكثر ﺇسمرار أو يجعلها شاحبة اللون،  أو يعكس ما بداخلها من حزن، أو اكبر سنا، ولكن على العكس من ذلك فهو دعوة للجمال المطلق التام فالاسود يجعلك تبدو اكثر حداثة كما أنه يلائم جميع انواع البشرة، وهو من أكثر الألوان أناقة في ﺇرتدائه.

فالأسود كما هو معروف عنه بأنه سيد الألوان  فاذا كنت تبحثين عن القوة فاللون الاسود هو خير معين لك على ذلك، واذا كنت تبحثين عن الغموض فالجلد او الشيفون الاسود تبدو بارتدائه اكثر عمقا، وﺇذا اردت أن تصبحي مغرية فالأسود عنوان لك على الاغراء، واذا اردت ان تكوني ساطعة فعليك بارتداء الاقطان أو الحرائر السوداء مع عقد ملون او وضع وشاح على كتفك بأي من الألوان التى تفضلينها.

فالأسود تبدو بارتدائه جذابة،  بسيطة، مغرية، أنيقة، ساحرة، حديثة، واليك عزيزتي بعض النصائح عند ارتدائه:

•    صاحبات البشرة السمراء يبدو الأسود ملائما لهم مع  قطع من التول والشيفون أو الحرير, وميك آب وردي او موف، و لون شعر ذهبي.

•    صاحبات البشرة البيضاء فأنت الأكثر حظا حيث يجعلك الأسود كأميرة من أميرات الأحلام ففي الصباح  مع لون شفاه وردي، وفي المساء مع لون شفاه احمر عميق، أو مع الميك آب السموكنج، أنت حقا أميرة بلا شك.

•    صاحبات البشرة الصفراء فعليك بارتداء الأسود دون قلق، و لا تنس مجوهراتك او ﺇكسسواراتك الملونة لاظهار جمال اللون الاسود عليك.

•    صاحبات البشرة الداكنة يبدو الاسود جميل عليك مع الميك آب البيج واضافة القليل من بودرة التلميع على وجهك، و لون شعر برونزي او كراميل لكي تبدو اكثر تألقا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار