خلال مهرجان دبي للتسوق: استمتع بخصومات رائعة من NRTC Fresh

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 10 يناير 2022
خلال مهرجان دبي للتسوق: استمتع بخصومات رائعة من NRTC Fresh

انطلقت فاعليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ27 والذي يستمر حتى نهاية شهر يناير المقبل، ولتستمتع بالمزيد من المشتريات من الفواكه والخضروات الطازجة يُقدم NRTC Fresh عروض وخصومات مذهلة بشكل دوري ضمن أحد أكبر وأطول مهرجانات التسوق في العالم.

توفر NRTC Fresh مجموعات متنوعة من الخضروات والفاكهه الموسمية بجانب العديد من العصائر والمشروبات الصحية والمنتجات العضوية لإرضاء كافة الأذواق والاحتياجات المنزلية، بالإضافة إلى إمكانية إعداد سلال أنيقة لتقديمها كهدايا في المناسبات المختلفة.

كما يُمكن الطلب عبر NRTC Fresh بسهولة بالكميات التي يحتاج إليها كل عميل مع تحديد موعد الاستلام المناسب له وذلك للاستفادة من العروض وأكواد الخصم المتاحة خلال فترة مهرجان دبي للتسوق.

تماشياً من مهرجان دبي للتسوق استخدم كود DXB15 للحصول على خصم 15% على كافة منتجات NRTC Fresh.

وتحرص NRTC Fresh على تقديم خدمات على أعلى مستوى لكافة العملاء بما يوفر عليهم الوقت والجهد للحصول على طعام صحي بسعر مناسب، كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء على مدار الساعة لاستقبال أي شكوى أو استفسار.

لمحة عن NRTC Fresh

هي مجموعة نصار الرفاعي التجاريةGroup  NRTC وقد أطلقت المجموعة أعمالها عام 1973 حيث جعلت مهمتها الأساسية توفير الفواكه والخضروات عالية الجودة في سوق الإمارات المزدهرة، فهي أحد أكبر المستوردين والمصدرين للفواكه والخضروات الطازجة في الشرق الأوسط وذلك لتلبية متطلبات الأسواق المحلية والدولية.

كما يمكنكم التعرف أكثر على منتجات NRTC Fresh من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق

صفحة NRTC Fresh على فيسبوك

صفحة NRTC Fresh على تويتر

صفحة NRTC Fresh على لينكد إن

قناة NRTC Fresh على يوتيوب