استمتع باحتفالات رأس السنة وموسم البهجة في فيرمونت النخلة دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
استمتع باحتفالات رأس السنة وموسم البهجة في فيرمونت النخلة دبي

أكثر الأوقات بهجة في العام تجلب مجموعة ممتعة من الاحتفالات لمنتجع نخلة جميرا الفاخر، هو أروع وقت في العام وما من طريقة أفضل للاحتفال مع العائلة والأصدقاء من قضاء الأعياد في فيرمونت النخلة، دبي، مع إطلالات خلابة على أفق دبي عبر الخليج العربي، يعد فندق فيرمونت النخلة المكان المثالي للاستمتاع بالطقس الشتوي الرائع والمعايدة بأناقة مع الاحتفالات المناسبة لجميع أفراد الأسرة.

يمكن لزوار الفندق توقع رؤية وفرة من الأضواء المبهرة ورائحة احتفالية تتغلغل في جميع الأنحاء بالإضافة إلى زيارة خاصة من سانتا كلوز! لن تفوتك الأشياء المفضلة المعتادة، مثل الحدث السنوي لإضاءة شجرة العيد وعروض الأعياد الخاصة الأخرى في جميع أنحاء الفندق، كوجهة مميزة للعائلة والأصدقاء، يدعو المنتجع الفاخر الضيوف للاحتفال بالأعياد مع مجموعة من خيارات الطعام والأنشطة المناسبة للجميع.

الأحداث الاحتفالية في فيرمونت النخلة

يأتي الحدث السنوي حفل إضاءة شجرة العيد في فيرمونت النخلة، فيوم السبت 10 ديسمبر 2022، سيُقام حفل إضاءة الشجرة السنوي لفيرمونت النخلة، كحدث افتتاحي مستقل بحد ذاته، يوم السبت 10 ديسمبر في بهو الفندق المذهل.

سيستمتع الضيوف بالترفيه الحي والمرح، ويلتقون بسانتا كلوز وستتاح لهم الفرصة للمغادرة مع بعض الهدايا الخاصة، يمكن للضيوف بدء التجمع في صالة المشربية اعتباراً من الساعة الرابعة مساءً لمشاهدة الأضواء السحرية التي سيتم تشغيلها رسميًا في الساعة 6 مساءً. احجز لجلسة الشاي المسائية الاحتفالية مقابل 195 درهمًا إماراتيًا للفرد لضمان الحصول على أفضل مكان للاستمتاع بمشاهدة إضاءة الشجرة.

استمتع باحتفالات رأس السنة وموسم البهجة في فيرمونت النخلة دبي

عرض ديزني رابونزيل الخاص

من الخميس 15 ديسمبر وحتى الاثنين 26 ديسمبر 2022، اصطحب أطفالك الصغار في رحلة سحرية مع أميرة ديزني المحبوبة رابونزيل! بأسعار تبدأ من 96 درهمًا، يمكن للعائلات قضاء وقت ممتع معًا في مشاهدة هذا الإنتاج المثير للحكاية الخيالية الكلاسيكية، فقط في فيرمونت النخلة.

الترحيب بالعام الجديد في منتجع ويلو ستريم الصحي

من السبت 10 ديسمبر 2022 وحتى الثلاثاء 31 يناير 2023، يمكن للضيوف تدليل أنفسهم أو إهداء أحبائهم تجربة ممتعة في منتجع ويلو الصحي في موسم الأعياد. مقابل 499 درهمًا إماراتيًا، يمكن لعشاق المنتجعات الصحية الاستمتاع بجلسة تدليك القرفة المستوحاة من الأعياد لمدة 60 دقيقة، وهي مزيج من تقنيات التدليك التايلاندية التقليدية والعلاج بالروائح لإزالة أي توتر أو شد عميق. ولاستكمال التجربة، يمكن للضيوف احتساء الشوكولاتة الساخنة الموسمية في صالة المشربية المريحة.

أولئك الذين يبحثون عن مظهر الوجه المثالي قبل الاحتفال بموسم الأعياد، يمكنهم اختيار علاج النار والثلج من آي إس كلينيكال بسعر 550 درهمًا إماراتيًا لمدة 60 دقيقة. وهو علاج مجدد للبشرة لتشجيع التجديد الخلوي عن طريق منتجات محبوبة من قبل نجوم هوليوود! تعمل تقنية تقشير الوجه هذه ذات النتائج الفعالة على تجديد سطح الجلد، وعلاج المشكلات الشائعة مثل البثور والمسام الواسعة وتغير اللون والخطوط الدقيقة.

تتوفر قسائم الهدايا في علب هدايا مغلفة بشكل جميل بما في ذلك خدمة تغليف الهدايا المجانية المتاحة لأي مشتريات بالتجزئة في المنتجع الصحي من 18 ديسمبر إلى 7 يناير 2023.

عروض المأكولات والمشروبات الاحتفالية في فيرمونت النخلة

الديك الرومي الاحتفالي الجاهز

من الاثنين 10 أكتوبر 2022 وحتى السبت 8 يناير 2023، أولئك الذين يتطلعون إلى تذوق عشاء احتفالي تقليدي في المنزل دون عناء التحضير، فإن فريق الطهي المحترف في فيرمونت النخلة موجود هنا لجعله مميزًا! استمتع بالديك الرومي اللذيذ مع كافة التزيينات المرافقة مثل الخضار المشوية والبراعم المطهوة بالزبدة وصلصة التوت البري ومجموعة لذيذة من الحلويات، بما في ذلك بودنج عيد الميلاد الكلاسيكي.

تبدأ الأسعار من 650 درهمًا إماراتيًا مقابل 6 كجم من الطعام ويتطلب حجزاً مسبقاً قبل 72 ساعة. يمكن الحصول على الوجبات الجاهزة اللذيذة بين الساعة 11 صباحًا و 9 مساءً يوميًا حتى 8 يناير من مقهى ديليكاسي في ردهة فندق فيرمونت النخلة.

جلسة الشاي الاحتفالية المسائية في صالة المشربية

من السبت 10 ديسمبر 2022 وحتى الأحد 8 يناير 2023، تدعو صالة المشربية الفخمة في فندق فيرمونت النخلة الضيوف لتجربة شاي بعد الظهر المستوحى من الأعياد مع مجموعة متنوعة من المأكولات الحلوة والمالحة، ومجموعة مختارة رائعة من أوراق الشاي السائب من جميع أنحاء العالم. أولئك الذين يتوقون إلى كوب دافئ من الاسترخاء الغني يمكنهم احتساء الشوكولاتة الساخنة اللذيذة محلية الصنع! يتوفر الشاي الاحتفالي المسائي يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى 5 مساءً بسعر 195 درهمًا إماراتيًا للفرد.

بوفيه ليلة عيد الميلاد في فلو كيتشن

السبت 24 ديسمبر 2022، يستضيف فلو كيتشن بوفيهًا فخمًا يضم أشهى الأطباق الخاصة بالموسم التي تَعِدكم بأمسية احتفالية لا تُنسى مع الأحباء. إنه التجمع المثالي للعائلة والأصدقاء، حيث يتوفر بوفيه الأعياد من الساعة 6 مساءً حتى 10:30 مساءً، بدءًا من 195 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملاً الطعام و250 درهمًا إماراتيًا إضافيًا للفرد للاستمتاع بمشروبات خاصة غير محدودة لمدة ساعتين، يتناول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا الطعام مقابل 98 درهمًا إماراتيًا، وتكون الأمسية مجانية للأطفال دون سن السادسة.

عشاء ليلة عيد الميلاد البرازيلي في فريفو

السبت 24 ديسمبر 2022، يمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى إضفاء الإثارة على احتفالاتهم هذا العام، إضافة لمسة من النكهة البرازيلية في فريفو! استمتع بتجربة الكوراسكاريا البرازيلية الأصيلة بلمسة احتفالية مع تقطيع الديك الرومي الخاص ومكعبات التابيوكا جنبًا إلى جنب مع اللحوم الكلاسيكية المفضلة التي تقدم بجانب المائدة.

سوف يُفتن رواد المطعم بالترفيه الحي من الثنائي اللاتيني المثير جيزيل ودييجو، بينما يستمتعون بوجبة كوراسكو اللذيذة. تتوفر تجربة كوراسكو من الساعة 6 مساءً حتى 11:30 مساءً بسعر 365 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملاً المأكولات والمشروبات الغازية.

ومقابل 250 درهمًا إماراتيًا إضافيًا، يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروبات منزلية غير محدودة لمدة ساعتين. يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا تناول الطعام مقابل 165 درهمًا إماراتيًا ويكون مجانياً للأطفال دون سن السادسة.

عشاء ليلة عيد الميلاد في با بولدلي إيجان

السبت 24 ديسمبر 2022، يقدم با بولدلي إيجان وجبة برانش احتفالية مليئة بالنكهات الآسيوية الرائعة والأجواء الساحرة. وذلك بدءاً من الساعة 6 مساءً وحتى 11 مساءً، كما سيقدم  الدي جي تشاميجروفز نغمات مذهلة بينما يستمتع الضيوف بقائمة انتقائية رائعة تضم بوتقة تنصهر فيها المأكولات الآسيوية من الشوارع الديناميكية في الصين واليابان وتايوان.

تبلغ تكلفة وجبة البرانش المسائية الساحرة 425 درهمًا إماراتيًا للفرد مقابل مشروبات منزلية غير محدودة و 525 درهمًا إماراتيًا للفرد للعرض البلاتيني، صالح لمدة 3 ساعات.

برانش يوم عيد الميلاد في فلو كيتشن

الأحد 25 ديسمبر 2022، العائلات مدعوة للاحتفال الفخم بيوم عيد الميلاد في فلو كيتشن. حيث ستقدم وجبة البرانش الاحتفالية مجموعة من الأطباق الخاصة الأصيلة بالعيد بما في ذلك الديك الرومي مع كافة التزيينات المرافقة ومجموعة مختارة من المشاوي والعروض الترفيهية الحية من ناتاليا ومابي لضمان قضاء وقت ممتع. سوف يُدلل الصغار بالاختيار من مجموعة فريدة من الحلويات، إضافة إلى زيارة مفاجئة من سانتا، والأنشطة المثيرة في نادي فالكونز للأطفال.

تبدأ هذه الفعالية من الساعة 12:30 ظهرًا إلى 3.30 مساءً، تبلغ تكلفة وجبة البرانش 595 درهمًا إماراتيًا شاملة المشروبات الغازية. الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا يتناولون الطعام مقابل 300 درهم، ويتناول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 6 سنوات الطعام مقابل 150 درهمًا إماراتيًا. وجبة الإفطار والغداء مجانية للأطفال دون سن الثالثة. الأنشطة في نادي فالكونز للأطفال متاحة للحجز المسبق.

عروض المأكولات والمشروبات ليلة رأس السنة الجديدة في فيرمونت النخلة

ليلة رأس السنة في سيجريل بيسترو

السبت 31 ديسمبر 2022، يمكن للضيوف الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة مع مطعم  سيجريل بيسترو للحصول على قائمة طعام مشتركة مستوحاة من أربعة أطباق أوروبية فاخرة مع اختيارهم من الأطباق الرئيسية، وذلك على خلفية مبهرة لأفق دبي المضاء بالألعاب النارية.

يتوافر العرض ليلة رأس السنة في مطعم سيجريل بيسترو من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا، وتبدأ أسعار الباقة من 1050 درهمًا إماراتيًا للفرد للجلوس في الداخل و1800 درهم إماراتي للفرد للجلوس في الهواء الطلق، بما في ذلك كأس من العنب الفوار وكمية غير محدودة من المشروبات المنزلية والكوكتيلات المختارة والمشروبات الغازية.

يمكن للأطفال حتى سن 3 سنوات تناول الطعام مجانًا، والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 6 سنوات يتناولون الطعام مقابل 250 درهمًا إماراتيًا عند الجلوس في الداخل و 500 درهم إماراتي للخارج، أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عامًا يتناولون الطعام مقابل 650 درهمًا إماراتيًا عند الجلوس في الداخل و 1000 درهم إماراتي عند الجلوس في الخارج. يمكن لمجموعات أكبر من الأصدقاء والعائلة اختيار تناول العشاء في سيجريل آيلاندز أند كاباناز مقابل إنفاق 10000 درهم بالحد الأدنى حتى 6 أشخاص.

ليلة رأس السنة في ليتل ميس إنديا

السبت 31 ديسمبر 2022، تم تجهيز هذا المطعم المشمول في دليل ميشلان لحدث فريد من نوعه في العام الجديد هذه السنة! يمكن للضيوف تجربة الثقافة والمأكولات الهندية الغنية مع مجموعة فاخرة من الأطعمة العطرية والمشروبات المميزة الرائعة والموسيقى النابضة بالحياة. تطل شرفة المطعم على مناظر رائعة لأفق دبي، وهي بقعة لا ينبغي تفويتها عندما تضيء الألعاب النارية السماء!

يُقام احتفال ليلة رأس السنة الجديدة من الساعة 7 مساءً حتى 1 صباحًا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة مشتركة محددة مقابل 1600 درهم إماراتي لكل شخص للجلوس في الهواء الطلق، و 1000 درهم إماراتي للجلوس في الداخل، بما في ذلك كأس من العنب الفوار عند الوصول ومشروبات منزلية غير محدودة ومجموعة مختارة الكوكتيلات والمشروبات الغازية.

يُمكن للأطفال حتى سن 3 سنوات تناول الطعام مجانًا، والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 6 سنوات يتناولون الطعام مقابل 250 درهمًا إماراتيًا عند الجلوس في الداخل والخارج، بينما يتناول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عامًا الطعام مقابل 750 درهمًا إماراتيًا عند الجلوس في الداخل و 650 درهمًا إماراتيًا عند الجلوس في الخارج.

الترحيب بعام 2023 مع حفل عشاء فلو كيتشن

السبت 31 ديسمبر 2022، يمكن للضيوف ارتداء أحذية الرقص الخاصة بهم والانضمام إلى احتفال رائع بنهاية العام في فلو كيتشن الذي يتميز ببوفيه عالمي مذهل مع محطات طهي حية، وترفيه مع الدي جي تشاميجروفز وفرقة موسيقية رباعية، وإطلالات خلابة على أفق مرسى دبي والألعاب النارية المهيبة، مما يجعل فلو كيتشن المكان المثالي للاحتفال بعام 2023.

العرض متوفر من الساعة 7 مساءً حتى 1 صباحًا، سعر باقة المقاعد الداخلية هو 950 درهمًا إماراتيًا للفرد بما في ذلك التدفق غير المحدود من المشروبات المنزلية والكوكتيلات المختارة والمشروبات الغازية. الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا يتناولون الطعام مقابل 500 درهم، ويتناول الأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات الطعام مقابل 250 درهمًا.

بينما يتناول الأطفال الصغار حتى سن 3 سنوات الطعام مجانًا في الداخل والخارج. بالنسبة للجلوس في الهواء الطلق، تبدأ الأسعار من 1600 درهم إماراتي للفرد مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عامًا مقابل 800 درهم إماراتي، و 3 إلى 6 سنوات مقابل 400 درهم إماراتي.

كن جريئًا هذا العام الجديد في مطعم ولاونج با بولدلي إيجان

السبت 31 ديسمبر 2022، يمكن للضيوف الهروب إلى عالم من النكهات الجريئة والمزيج الرائع للاحتفال بعام 2023 في مطعم با بولدلي إيجان! المحاط بالمناظر الخلابة لأفق دبي، حيث يمكن للرواد الاستمتاع بقائمة طعام لذيذة من 4 أطباق تضم الأطباق الآسيوية الأصيلة. تبلغ تكلفة القائمة المحددة 1000 درهم إماراتي للفرد لجلوس المطعم، و 1500 درهم إماراتي للفرد للجلوس على التراس، بما في ذلك كأس من العنب الفوار عند الوصول ومشروبات منزلية غير محدودة وكوكتيلات مختارة ومشروبات غازية.

العرض  متاح من 7 مساءً إلى 1 صباحًا، الحد الأدنى للعمر هو 16 عامًا وما فوق. من الساعة 1 صباحًا حتى 3 صباحًا، يمكن للبالغين الذين تبلغ أعمارهم 21 عامًا فما فوق الرقص طوال الليل في حفلة ما بعد الحفل المثيرة مع موسيقى دي جي تشاميجروفز الرائعة وقائمة مأكولات انتقائية رائعة متاحة.

ليلة رأس السنة في فريفو

يوم السبت 31 ديسمبر 2022، احتفل بالعام الجديد بأسلوب برازيلي في فريفو! حيث يمكن للرواد الانغماس في تجربة كوراسكاريا البرازيلية الأصيلة مع اللحوم المميزة التي يتم تقديمها من جميع أنحاء العالم، بجانب المائدة. يمكن لرواد المطعم أيضًا تجربة كوب من الكايبيرينها ومجموعة متنوعة من المأكولات البحرية والسلطات ومحطة مخصصة للحلويات. وذلك برفقة الألحان المميزة للثنائي اللاتيني جيزيل ودييجو، يمكن للضيوف التوجه إلى الشرفة لمشاهدة الألعاب النارية في المدينة في منتصف الليل.

يتوفر احتفال ليلة رأس السنة في فريفو من الساعة 7 مساءً حتى 1 صباحًا بسعر 1100 درهم إماراتي للفرد للجلوس في الداخل و 1400 درهم إماراتي للجلوس في الهواء الطلق، مع كأس من العنب الفوار عند الوصول، ومشروبات منزلية غير محدودة وكوكتيلات مختارة ومشروبات غازية. الأطفال حتى سن 3 سنوات يتناولون الطعام مجانًا.

والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 6 سنوات يتناولون الطعام مقابل 300 درهم إماراتي عند الجلوس في الداخل أو الخارج، ويتناول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عامًا الطعام مقابل 500 درهم إماراتي عند الجلوس في الداخل و 800 درهم إماراتي عند الجلوس في الخارج.

للحجز أو مزيد من المعلومات حول جميع العروض الاحتفالية، يمكن للضيوف الاتصال بخدمة تناول الطعام الخاصة بفيرمونت النخلة على +971 4 457 3457، أو إرسال بريد إلكتروني إلى palm.dining@fairmont.com

يجب الحجز المسبق لوجبة برانش عيد الميلاد في نادي فيرمونت فالكونز للأطفال. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنادي فيرمونت فالكونز للأطفال على 04 457 3331 أو البريد الإلكتروني palm.childrensactivities@fairmont.com

لمحة عن فيرمونت النخلة

يقع فيرمونت النخلة في نخلة جميرا، أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم على شكل شجرة نخيل، وهو المنتجع العائلي الفاخر المثالي في دبي الذي يوفر 391 غرفة وجناحًا فخمًا بديكور عصري ولمسات عربية تطل على مرسى أفق دبي والخليج العربي ونخلة جميرا ريزيدنس. مجموعة مختارة من تجارب تناول الطعام للضيوف بما في ذلك المطعم البرازيلي "فريفو" وذا إسينتريك إنديان وليتل ميس إنديا ومطعم المأكولات البحرية المتوسطية سيجريل بريستو ومنفذ الطعام العالمي فلو كيتشن.

يقدم فندق فيرمونت النخلة مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والأنشطة الخارجية بما في ذلك ثمانية حمامات سباحة خارجية يمكن التحكم بدرجة حرارتها وشاطئ خاص ذي رمال بيضاء وناد صحي حديث متكامل الخدمات مع تدريب شخصي ودروس تمارين جماعية.

سيستمتع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 شهرًا و 15 عامًا بالأنشطة الترفيهية والتعليمية في "نادي فيرمونت فالكونز للأطفال" الداخلي. يقدم هذا الفندق ثماني مناطق للمناسبات ملائمة بشكل مثالي للمناسبات الاجتماعية، ومناسبات الشركات وحفلات الزفاف الحصرية. يقع فيرمونت النخلة على بعد 25 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي وعلى مقربة من مراكز التسوق الرئيسية ومناطق الجذب المحلية في المدينة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة fairmont.com/palm-dubai.

لمحة عن فيرمونت

فنادق ومنتجعات فيرمونت هي المكان الذي تتعايش فيه الحميمية على قدم المساواة مع اللانهائية - وهي مجموعة منقطعة النظير تضم أكثر من 80 فندقًا استثنائيًا حيث يتم الاحتفال بلحظات الحياة العظيمة والملذات النابعة من القلب والمعالم الشخصية وتذكرها لفترة طويلة بعد أي زيارة. منذ عام 1907، أنشأ فيرمونت فنادق رائعة وذات مغزى لا تُنسى، غنية بالطابع الشخصي ومرتبطة ارتباطًا وثيقًا بتاريخ وثقافة ومجتمع وجهاتها أماكن مثل بلازا في مدينة نيويورك، سافوي في لندن، فيرمونت سان فرانسيسكو، فيرمونت بانف سبرينغز في كندا، وفندق فيرمونت بيس في شنغهاي، وفيرمونت النخلة في دبي.

تشتهر فيرمونت بخدماتها الجذابة، والأماكن العامة المذهلة، والمأكولات المستوحاة محليًا، والبارات والصالات الشهيرة  وتفخر أيضًا بنهجها الرائد في الضيافة والريادة في ممارسات الاستدامة والسياحة المسؤولة. فيرمونت جزء من أكور، وهي مجموعة ضيافة عالمية رائدة تتكون من 5300 عقار و 10000 مكان للطعام والشراب في 110 دول.

fairmont.com | all.accor.com | group.accor.com

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال

هاوس أوف كومس

fairmontthepalm@houseofcomms.com

هاتف: +971 4 275 490

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار