دبي باركس™ آند ريزورتس تضيء أجواءها بعرض ليزر صديق للبيئة

من قلب ريفرلاند دبي احتفالاً بعيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
دبي باركس™ آند ريزورتس تضيء أجواءها بعرض ليزر صديق للبيئة

عروض ليزر ساحرة من 1 حتى 3 ديسمبر تبرز ألوان العلم الإماراتي وتتناغم مع عزف النشيد الوطني بمناسبة احتفالات عيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 وفمبر 2023: أعلنت «دبي باركس™ آند ريزورتس»، المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط والوجهة العائلية الأبرز للمرح والترفيه، عن استعداداتها للاحتفال بعيد الاتحاد الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال عروض ليزر مذهلة في منطقة ريفرلاند دبي، وذلك اعتباراً من يوم الجمعة 1 ديسمبر وحتى الأحد 3 ديسمبر 2023.

وسيضيئ عرض الليزر الجديد سماء الوجهة بألوان العلم الإماراتي في تمام الساعة 7:30 و 8:30 و 9:30 مساء هذه الأيام الثلاثة، في عرضٍ ساحرٍ يبرز تلاحم الدولة ووحدة شعبها، حيث سيجري العرض بالتزامن مع عزف النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ليوفر لزوّار الوجهة تجارب استثنائية ضمن أجواءً احتفالية غامرة بهذه المناسبة الوطنية.  

ويعكس هذا العرض الرائع التزام دبي باركس آند ريزورتس الراسخ بتوفير تجارب ترفيهية متوافقة مع المعايير البيئية من خلال تقليل البصمة الكربونية، حيث صُمم عرض الليزر البصري الساحر والذي يحمل طابعاً مستداماً، ليتماشى مع إعلان دولة الإمارات العربية المتحدة سنة 2023 عاماً للاستدامة، وبما يتناغم مع أهداف مؤتمر الأطراف COP28 الذي تحتضنه الدولة حالياً.

يمكن للضيوف دخول المتنزه مقابل 15 درهماً فقط للشخص، ويكون المبلغ قابلاً للاسترداد في أحد مطاعم منطقة ريفرلانددبي أو وجهاتها الترفيهية المختلفة، فيما سيكون الدخول مجانياً لحاملي التذاكر السنوية و تذاكر اليوم الواحد لموشنجيت™ دبي وحديقة ليجولاند دبي الترفيهية وحديقة ليجولاند دبي المائية ونيون جالاكسي و JumpX.

فيما سيكون الزوار من جميع الأعمار على موعدٍ في تمام الساعة 9:00 مساءً وذلك مع عرض الديناصورات الحي "ديناصور مانيا" الذي أعلنت الوجهة عن عودته مؤخراً، وهي التجربة التي ستبث الحياة مجدداً إلى عالم ما قبل التاريخ، بما في ذلك الديناصور العملاق «تي ريكس»، وديناصور «ترايسر اتوبس» ثلاثي القرون، ديناصور الرابتور الشقية بمؤثرات صوتية وبصرية خاصة. ولعشاق المأكولات التقليدية، يقدم مطعم الماشوّه أصنافاً متنوعة من المشاوي مقابل 99 درهماً فقط، إلى جانب مطعم فيفا ريستورانتِ الذي يقدم لضيوفه مجموعة فريدة من الوجبات العائلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار