أحلام وبلقيس فتحي تنشران أجواء من المرح في لقاء لهما

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يوليو 2021

حرصت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي على نشر أجواء من المرح من خلال فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وذلك خلال لقائها مع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

المرح يسيطر على بلقيس فتحي وأحلام

وعبرت بلقيس فتحي عن سعادتها بلقاء الفنانة أحلام صدفة داخل أحد العيادات وحرصت على توثيق هذا اللقاء بعدد من الفيديوهات.

وتفاعلت بلقيس مع اللقاء بشكل مرح وعلقت فائلة :"هذه هي فعلاً محاسن الصدف دائماً التقيها بشكل رسمي في حفلات زفاف أو حفلات غنائية لكن اليوم دون ترتيب مسبق التقينا أخيراً".

ومن جانبها عبرت الفنانة أحلام الشامسي عن سعادتها هي الأخرى بلقاء بلقيس فتحي وشاركت الجمهور ببعض الصور على حسابها الخاص.

بلقيس فتحي: انتهى رقم 1 في الوطن العربي

أثارت الفنانة اليمنية  بلقيس فتحي، الكثير من الجدل مؤخرًا، بتصريحات أكدت فيها أن أغنيتها الأخيرة "انتهى" رقم 1 في الوطن العربي، ورسالة مباشرة أنها من مواليد الإمارات.

بعد مرور أسبوع على اطلاق أغنية بلقيس فتحي الجديدة “انتهى”، احتفلت الفنانة بتصدر الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت بلقيس عن سعادتها من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أكدت فيها أن الأغنية ترند وتحتل رقم 1 في عدة دول عربية.

أغنية "انتهى" من كلمات مشاري إبراهيم، والحان عبد العزيز الويس، توزيع علي المتروك، مكس وماستر صهيب العوضي، وإخراج دان حداد، مكتوبة كاملة حيث تم صدور الاغنية على موقع يوتيوب في 20 يوني 2021 وتخطت حاجز الـ 3 مليون مشاهدة في الأيام الأولى من طرحها رسميًا على يوتيوب.

يذكر أن بلقيس أوضحت أن أغنية "انتهى" تمس حياتها الشخصية، وأنها من خلالها توجه بعض الرسائل والنصائح للسيدات.

حيث أثارت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب عبارات غامضة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "إنستقرام".

وكتبت بلقيس فتحي في منشورتها جمل غامضة تحمل عدة معاني دون الإشارة إلى قصدها الحقيقي فكتبت "hنتهى"، وتابعت في منشور آخر: "لا أحبه لا أكرهه".

واعتقد عدد كبير من النجوم والنجمات أصدقاء بلقيس فتحي بالإضافة إلى جمهورها أنها حصلت على طلقها بشكل كامل من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف بعد قضية الخُلع التي رفعتها ضده أمام محاكم أبوظبي وذلك لـ"الحصول على حريتها"، بعد أقل من خمس سنوات على الحفل الأسطوري الذي زفت فيه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار