ديانا كرزون تحتفل بولادة طفلها الثاني وزوجها ينشر صورته الأولى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
ديانا كرزون تحتفل بولادة طفلها الثاني وزوجها ينشر صورته الأولى

احتفلت الفنانة ديانا كرزون بولادة طفلها الثاني، والذي اسمته راشد، ونشر زوجها الإعلامي معاذ العمري أولى صوره معلقاً عليها بكلمات دافئة.

تفاعل الجمهور ونجوم الفن مع صورة ابن ديانا كرزون الثاني وعلقوا عليها بكلمات تمنوا لها فيها العافية والسعادة مع أبنائها وزوجها.

ابن ديانا كرزون الثاني

نشر الإعلامي معاذ العمري أول صورة لابنه الثاني راشد وعلق عليها بكلمات: ""الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. الحمدلله الذي أكرمنا بأجمل العطايا بمولود اسميناه "راشد" أسأل الله أن يبارك لنا فيه وينبته نباتاً حسناً،وأن يرزقنا بره، ويبلغنا أشده، وأن يجعله من عباده الصالحين".

زوج ديانا كرزون مع طفلها الثاني

تفاعل المشاهير مع صورة معاذ العمري وبينهم عبدالله التركماني والذي علق بكلمات: "ألف ألف مبروووووك.. ويتربى بعزكم .. وإن شاء الله يبر في والدينه ويكون أحسن الناس والبشر .. ويرزقكم حبه وصلاحه"، أما الإعلامية علا الفارس فعلقت: "ألف ألف مبروك يتربى بعزكم يا رب".

كانت الفنانة ديانا كرزون احتفلت بعيد الأضحى مع زوجها وابنتها ونشرت صورة جمعتهها مع زوجها وابنتها معلقة بكلمات: "ما العيدُ إلا رؤية الأحباب.. أدام الله بَهجة أعيادكُم بِقُرب مَن تُحبون، كل عام و أنتم في فرحة لا تنقطع.. عيدكم مبارك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار