ربيع مشرق بألوان ولمسات Bulgari

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
ربيع مشرق بألوان ولمسات Bulgari
تحف فنية إبداعية متميزة مستوحاة من أنماط الحياة الواقعية، تتجسد في مجموعة الاكسسوارات النسائية الجديدة لربيع وصيف 2016، والتي تستحضر بذوق رفيع المستوى أساليب دار Bulgari وتقاليدها ولمساتها الفريدة من نوعها، هذه المجموعة تعبر عن إمرأة Bulgari ، المرأة القوية، الأنيقة، العصرية والأنيقة، وأياً يكن مزاجها وذوقها مع هذه المجموعة الجديدة  ستجد 
 
ما يبهجها في مبتكرات هذه الدار  ونتاجاتها المنقطعة النظير التي تأتي في أعلى درجات البراعة والمهارة وطبقاً لأرفع التقاليد والمواصفات الإيطالية. 
 
الربيع يشرق في المجموعة الجديدة  بوهج من الألوان المذهلة المستوحاة من أحجار بولغري النفيسة، وهذه دعوة لاستكشاف تدرجات اللونين الوردي والأرجواني المتصاعدة وقت الغروب، وألوان الحلوى المثلجة المنعشة، وحيوية اللون الأصفر الليموني. وهذا الأخير، ومعه ألوان الشعب المرجانية، والتركواز (الفيروزي) المائي، والتورمالين بلون التوت البري، والعقيق الأبيض، تتدفق جميعاً عبر هذه المجموعة في أساليب وتركيبات خلابة تخطف الأبصار. وفي المقابل، تتوازن هذه الألوان مع سلسلة من الألوان المعدنية، المتمثلة في بريق الفضة ولمعان الذهب ولمسات من اللون البرونزي، التي تعيد إلى الذاكرة صور المعادن الثمينة التي تحتضن وتجسد أحجار مجوهرات بولغري الكريمة. 
 
حيوية وتفرد
في هذه المجموعة يشهد مشبك رأس الأفعى المطلي بالمينا، في عالم Serpenti إضافة بعد جديد يتمثل في تصاميم مرصعة بأحجار ثمينة أو بأخرى جرافيكية حديثة الصنع، وهو يمثل واحداَ من رموز بولغري الأكثر شعبية ورواجاً.
 
كما يكشف شعار Bulgari-Bulgari عن ولع الدار بإكسسوارات النهار ممثلة في أحجام جديدة من المنتجات الجلدية الثنائية اللون واللمسات العصرية، كشريط الـ «Perspicio» الشفاف. 
 
بفضل ما تتميز به مجموعة BB Unity للأوشحة والشالات الجديدة الفاخرة النابضة بالحيوية، فهي تعيد إلى الذهن أصول دار بولغري وتقاليدها الأكثر تميزاً وفرادة، مع الإقرار في الوقت نفسه بمكونات عالم الفنون التصويرية. فيما تستحضر مجموعة Serpenti Reverie أساليب هندسية دائرية مستمدة من الثقافات الهندوسية وتأتي مجموعة Birds of Eden تكريماً لتقاليد دار بولغري في صناعة المجوهرات وانتصاراً للثراء والفخامة.
 
بينما مجموعة النظارات، فهي تفرض طابعها الفريد والمهارات الحرفية الفنية التي تتطلب الكثير من الجهد والوقت إلى جانب رموز وتصاميم تثير العواطف والأحاسيس، تتجلّى ضمن مجموعة مختارة من النظارات، بما في ذلك مجموعات «Musa» و«Serpenti» و« Diva».
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار