ألوان بدرجات الباستيل تعود كل ربيع

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
ألوان بدرجات الباستيل تعود كل ربيع

تطل ظلال ألوان الباستيل على البدلات الجديدة والتنانير الخفيفة للغاية والسراويل المتدفقة والفساتين، لقد وصل موسم ألوان الباستيل بكل بريقها الرقيق، موسم عصير الفراولة الحلو وكوب عصير النعناع أو آيس كريم، يبدو منتصف الموسم يرسلنا لاختبار "نكهات" جديدة، ابدئي المويم مع اللون الكلي الذي لا يفقد طابعه في أكثرها حساسية الظلال أو جذب الانتباه بملحق مميز يبرز على الجينز.

ظلال الباستيل ناعمة ورقيقة وتعتبر لوحة ألوان نظيفة للغاية ولهذا لا عجب لماذا تجعلكِ تبدين متفتحة وأنثوية، أكثر ألوان الباستيل شيوعاً في الملابس هي الوردي الناعم والأزرق الفاتح والنعناع الأخضر ولكن هناك الكثير من ألوان الباستيل التي يمكنك العثور عليها في السوق إذا كنتِ تبحثين عن قطعة من ملابس الباستيل.

ظهرت ألوان الباستيل على منصات عروض سيلين وفيكتوريا بيكهام وبرين وهيرميس وكانت مهمة في عروض أزياء ربيع وصيف 2022 وهذا هو الوقت المثالي لتجربتها إليكِ دارجات الألوان الأساسية من الباستيل.

اللون الأصفر الباستيل

اللون الأصفر الباستيل

توفر درجات اللون الأصفر الباهت اللطيفة والمرحة والمتفائلة وعداً بيوم مشمس، تضفي درجات اللون الأصفر الزبداني المستخدمة في عروض أزياء ربيع وصيف 2022 إحساساً بالبهجة والنسيم المنعش ويوماً من النزهات الخارجية ومثالية لحفل زفاف صيفي. 

اللون الوردي الباستيل 

اللون الوردي الباستيل 

يحمل لون الحلوى الوردي اللامع رسالة من الفرح والإيجابية، يمكن ارتداء اللون الوردي الزاهي مع ألوان الباستيل لزيادة الشهرة أو الحصول على مظهر عصري. 

اللون الأخضر الباستيل

اللون الأخضر الباستيل

لون أخضر ناعم يعطي إحساس بالنعومة والنبل، على عكس الألوان النابضة بالحياة مثل الأصفر أو الوردي، فإن هذه الظلال الخضراء تجلب الهدوء والراحة مع احتضان الأنوثة والانتعاش مثل الراحة تحت الظلال في يوم صيفي حار.  

البنفسجي الفاتح

البنفسجي الفاتح

نسخة ربيع وصيف 2022 من اللافندر مبهجة وتحتفل بالحب لأزهار الطبيعة النابضة بالحياة هذا الظل هو كثر تشبعاً من الظلال الأرجواني الفاتحة التقليدية وقد تم رصدها على قطع مريحة في مجموعات عروض الأزياء.

الأزرق السماوي

الأزرق السماوي

بالإيماء إلى اللون الأزرق السماوي إنه نابض بالحياة ومكثف في نفس الوقت يمكن إقرانه بظلال أخرى من اللون الأزرق للحصول على تأثير لوني أنيق.

كيفية ارتداء ألوان الباستيل

  • لمسة حلوة لأزياء ربيع 2022، لن تضطرين إلى التردد في ارتداء هذه الظلال معاً، مما يخلق نمط قوس قزح دقيقاً وغير عادي وستكون فرصة لإعادة ابتكار الألوان المتعددة برشاقة ودقة. 
  • مظهر اللون الكلي دائماً ما يكون تفسيرٍاً صحيحاً، لدرجة أنه يصبح تعبيراً عن مشاعر المرء، لكن الوميض الإبداعي يكمن تحديداً في الجرأة، هل فكرتِ يوماً في ارتداء اللون الأخضر الداكن مع ألوان الباستيل الوردي؟ للجميع هذا حل لتنسيق الألوان لإثراء اللون الأسود المطلق بظل ناعم صالح.
  • يجلب وصول الربيع أيضاً الرغبة في الازدهار: جرِّبي الأحجام التي تظهر اللون يشكل أنيقاً ورقيقاً، مثل فساتين التول التي تتشكل بفضل طبقات القماش أو تركيبات البالون.
  • حتى أكثر قواعد الزي صرامة تشوبها ألوان دقيقة، مما يعيد ابتكار البدلة ذات السترة والسراويل: لذلك نقترح أن تصبح إطلالتك غير رسمية ومثالية مع زوج من الأحذية الرياضية للذهاب إلى المكتب أو مع صنادل لحضور حفل، حلان صالحان للأزياء لملابس الربيع بألوان منعشة وجشعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار