رغم التكتم...تسريب خبر حمل إيمان الباني في طفلها الأول من مراد يلدريم

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يونيو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
رغم التكتم...تسريب خبر حمل إيمان الباني في طفلها الأول من مراد يلدريم

كشفت تقارير صحفية عن انتظار النجم التركي مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني طفلهما الأول، رغم محاولتهما التكتم عن الخبر وعدم إفشائه للإعلام إلا أنه سُرب.


مراد يلدريم وإيمان الباني

جاء خبر حمل إيمان الباني في طفلها الأول من مراد يلدريم بعد زواج 4 سنوات، في الصحيفة التركية "حريات" التي أشارت إلى أنهما ينتظران مولوداً وأنها حامل في الشهر الثاني.

وقالت الصحيفة أن مراد يلدريم وإيمان الباني يحاولان إخفاء الخبر عن الإعلام خوفاً من الحسد، وذلك بعد أن فقدا طفلهما العام الماضي عندما تعرضت للإجهاض خلال الحمل، إلا أن هذا لم يمنعهما من مشاركة الخبر السعيد مع عائلتهما فقط.

مراد يلدريم وإيمان الباني ينتظران مولودهما الأول
إيمان الباني تتعرض للإجهاض

وكان مراد يلدريم وإيمان الباني أعلنا عن تعرضها للإجهاض وفقدانهما مولودهما، وذلك بعد أن رصدتهما عدسات المصورين وهما يخرجان من أحد المستشفيات في شهر أغسطس الماضي، لهذا كشفا بكل حزن عن فقدهما للجنين بعد أن كانت حامل في الشهر الثالث.

مراد يلدريم وإيمان الباني لم يعلنا من قبل عن انتظارهما طفلهما الأول، ولكن منذ زواجهما في عام 2016 وشائعات الحمل والإجهاض تطارد ملكة الجمال السابقة، حيث تردد بعد زواجهما بشهور قليلة عن خسارتها لجنين.

من جهة أخرى، يخوض مراد يلدريم البطولة في الأفلام المصرية، حيث أعلن مشاركته في فيلم "ماكو"، المأخوذ عن قصة حقيقية للعبارة سالم إكسبرس، التي غرقت في شهر ديسمبر عام 1991، ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم الفنان قصي خولي والفنانة منة فضالي وناهد السباعي وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار