إيمان الباني ومراد يلدريم يستقبلان طفلهما الأول ويكشفان اسمه وجنسه

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
إيمان الباني ومراد يلدريم يستقبلان طفلهما الأول ويكشفان اسمه وجنسه

أعلنت الفنانة المغربية إيمان الباني وضع مولودتها الأولى من زوجها النجم التركي مراد يلدريم وذلك بعد أن تعرضت للإجهاض أكثر من مرة.

إيمان الباني تعلن استقبال مولودتها الأولى

وشاركت إيمان الباني خبر استقبال مولودتها الأولى بمجموعة من الصور مع زوجها مراد يلدريم عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أثناء فترة الحمل.

وكشفت إيمان الباني اسم مولودتها، والتي أطلقت عليها ميراي، وذلك بعد أن علقت على الصور بالعربية والتركية مستعينة بآيات من القرآن الكريم.

وكتبت إيمان الباني: "بسم الله الرحمن الرحيم  ﴿ الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا﴾ ، الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ، حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك ".

إيمان الباني ومراد يلدريم يستقبلان طفلهما الأول ويكشفان اسمه وجنسه

وتابعت: "ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا و أميرتنا ميراي ، اللهم انبتها نباتا حسنا ، وبارك فيها ، اتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا ، وربي يرزقكم كل ما تتمنون ".

وتصدرت إيمان الباني محرك البحث جوجل بعد الإعلان عن استقبال مولودتها الأولى ونشر رواد مواقع التواصل الخبر معبرين عن فرحتهم وقدم البعض لها التهاني والمباركات متمنيين دوام الصحة والعافية لإيمان وابنتها.

وكان مراد يلدريم قد كشف منذ أيام عن انتظار مولودتهما الأولى مع اقتراب موعد الولادة وذلك بعد أشهر من تداول خبر حمل إيمان الباني رغم محاولتها عدم الكشف عنه في المراحل الأولى.

وتداول رواد مواقع التواصل صوراً لها خلال فترة حملها وهي تخرج من أحد المستشفيات بمدينة إسطنبول وظهر بطنها منتفخاً رغم محاولتها إخفاء الأمر.

مراد يلدريم وإيمان الباني

يذكر أن النجم التركي مراد يلدريم تزوج من المغربية إيمان الباني في 2016، وحرص الثنائي عن مشاركة بعض الصور والفيديوهات لهما معاً والتي كشفت عن بعض تفاصيل حياتهما الشخصية.

وفي حديث سابق كشف مراد يلدريم عن تعرض زوجته إيمان الباني، للإجهاض خمس مرات سابقة، بسبب ظروف صحية، وحاول الثنائي مرارًا التكتم على خبر انتظارهما لمولودهما، وأرجع البعض هذا الأمر بسبب ظروف الزوجة الصحية.

وإيمان الباني هي مغربية توجت بلقب ملكة جمال المغرب عام 2006، وهي من مواليد أكتوبر 1982 في مدينة الرباط، وبدأت حياتها في عروض الأزياء ثم اتجهت للتمثيل عام 2008.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار