رقصة عفوية تجمع بين نانسي عجرم وفيفي عبده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2023
رقصة عفوية تجمع بين نانسي عجرم وفيفي عبده

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا تظهر خلاله الفنانة اللبنانية نانسي عجرم برفقة الفنانة المصرية فيفي عبده، وذلك خلال حفل غنائي أحيته عجرم في أحد فنادق العاصمة المصرية، القاهرة، بمناسبة احتفالات 6 أكتوبر.

حفل نانسي عجرم

كانت نانسي عجرم قد شاركت متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، بصور وفيديوهات من حفلها الغنائي. خلال الحفل، اجتمعت عجرم بالصدفة مع فيفي عبده في لقاء عفوي.

وكان من بين المقاطع المُتداولة للحفل مقطع مُصوّر وثّق لحظة توجه نانسي لإلقاء التحية على فيفي التي كانت بين الحضور، ورقصهما معًا على أنغام أغنيتها "ما تيجي هنا". خلال المقطع المتداول، ظهرت فيفي عبده وهي تأخذ الميكروفون بشكل مفاجئ من نانسي، لتبدأ بإطلاق الزغاريد بصوت مرتفع.

من جهتها، أعادت فيفي مشاركة المقطع مع متابعي حسابها عبر إنستغرام، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "من حفلة النهاردة بمناسبة احتفالات 6 أكتوبر في فندق الماسة مع القمر نانسي عجرم كنتي جميلة كالعادة وانبسطت جداً في الحفلة معاكي نورتي مصر وولعتي الدنيا كل سنة وأنتم طيبين وتحيا مصر".

خلال الحفل، أطلّت عجرم بفستان أبيض قصير مطرز بالكامل بحجر الراين من توقيع العلامة التجارية  Portrait، ويبلغ سعره حوالي الـ500 دولار. تركت نانسي شعرها المموج مُنسدلًا على جانبي كتفيها، واعتمدت مكياجاً ناعماً بدرجات البني.

كانت عجرم قد أحيّت خلال الشهر الجاري أيضًا أمسية غنائية مميزة في نيويورك، جذبت لها الأنظار، واجتمعت خلالها نانسي عجرم للمرة الأولى مع ناصيف زيتون على المسرح. تداول، حينها، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المقاطع المُصوّرة التي جمعتهما على المسرح. حيث ظهر ناصيف زيتون على المسرح وهو يغني أغنية "لزرعلك بستان ورود"، وكانت نانسي عجرم ترقص وتتفاعل مع غنائه بحماس.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض التقارير الإخبارية قد تداولوا سابقًا شائعات تُفيد بقرب انفصال الفنانة نانسي عجرم عن زوجها الدكتور فادي الهاشم، وذلك بعد زواج دام لنحو 15 عامًا. وجدت هذه الشائعات أرضًا خصبة للانتشار في ظل اختفاء الهاشم من المشهد وعدم الظهور مع زوجته. وهو ما نفته عجرم بشكل غير مباشر، حينما أطلت بصحبة زوجها أثناء رحلتهما، مؤخرًا، في "ديزني لاند" برفقة بناتهم وأصدقائهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار