رويدا عطية في أعنف هجوم على شركة المولى برودكشن "يتهربون من دفع الضرائب وبدّن يؤذوني"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2016
رويدا عطية في أعنف هجوم على شركة المولى برودكشن "يتهربون من دفع الضرائب وبدّن يؤذوني"

بعد أشهر من الخلافات والصراع العلني أحياناً والخفي أحياناً أخرى بين النجمة السورية رويدا عطية وشركة انتاجها السابقة المولى برودكشن، خرجت رويدا عن صمتها وأعلنت بأنها هددت مرات عدة لكن هذه المرة ستنفذ تهديدها وبأنها لا تخاف سوى من خالقها. 


رويدا وعبر مجموعة من التغريدات المطولة التي ننشر بعضاَ منها (بقّت البحصة) قائلة:


(بعد شهور من محاولات لحتى كمل مسيرتي الفنيه وإمنح صوتي لكل مين وهبني صوته من برنامج معروف سوبر ستار، غير هالبرنامج ما حدا الو فضل غير الله. نزاع من أشهر مع شركة المولى برودكشن هوجمت من قبل الشركه بعده بيانات وزعت، بالرغم من صمتي الكامل والمحاوله للحل الحبي، فشلت بالحل الحبي)


وتابعت: (محاولات كتيره وتدخل من نجوم، وشركه المولى مصره وتصر على عدم وجود الحل الحبي غير باللي يرضيها ويؤذيني، بتوقيف أعمالي اللي كنت بالمناصفه انتاجي. وأنا على استعداد لمواجهه أي فرد طيله فتره التزامي إذا حصل من قبلي اي إخلال بأي بند من بنود العقد، وتوزع مقالات إني أخليت وخالفت)

وأكملت رويدا قائلة :( صوتي خط أحمر وما بقدم تنازلات لأي شخص كان. المولى برودكشن كرمال إنهاء العلاقه التعاقديه بدّن إضعاف مضاعفه وشروطات تعجيزيه فقط لتعجيزي، وبيقولوا نسعى للحل الحبي وهو للأسف مادي)

وأنهت متهمة الشركة بالتهرب من دفع الضريبة المستحقة عليها للدولة اللبنانية قائلة (المبلغ المطلوب مني رمزي، أمام التهرب من الضرائب بدوله لبنان الي بيترتب على شركه المولى برودكشن... غداً يوم أخر هددت عدت مرات وأنا مابخاف غير من اللي خالقني،لا تنازلات عندي صوت ما بقدم غيرو.. وشكراً)

تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina