أعنف هجوم من شقيقة سيرين عبد النور على نادين الراسي!!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أعنف هجوم من شقيقة سيرين عبد النور على نادين الراسي!!
بعد تصريح النجمة اللبنانية نادين الراسي الإذاعي الذي أطلت فيه عبر برنامج "بصراحة" مع الزميلة باتريسا هاشم وشنت هجوماً على النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بعد الهدنة غير المعلنة بينهما سُئلت فيه إن كانت قد ندمت على كل الكلام الذي قالته عن سيرين في حلقة "ولا تحلم" وعما إذا كانت تندم على إعطاء قيمة كبيرة لفنانين لا يقدرون انسانيتها وأخلاقها العالية قالت:
 
" أتفاجأ بعد الرسالة القصيرة التي أرسلتها لها وبعد كل الكلام الذي قلته عنها، ترد سيرين وتسألني عن هوية مُرسل الرسالة؟ أولاً أنا كتبت إسمي في الرسالة وأتخيل أن إسم نادين الراسي معروف! ولكن كل شخص يتصرف بحسب أخلاقه، ففي النهاية هناك بيت نخرج منه إلى الحياة، ومربى نترباه، وعمر وسنوات تتعب والدتك عليك لتعلمك! فلا يمكن لأحد أن يغير كل ذلك بين ليلة وضحاها! فالإناء ينضح بما فيه، ويظهر بتصرفات كل إنسان، العائلة والمجتمع اللذين تربي فيهما، ويظهر إذا كانت عائلة كاملة أو فيها نقص!
 
كلام نادين هذا الذي طال عائلة سيرين إستفز شقيقتها سابين نحاس، التي ردت عبر حسابها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قائلة: " أول مرّة يستفزني كلام الست نادين الراسي! يا مدام إذا الأهل مطلقين مش معناتها الأولاد ما حدا تعبان بتربايتهم! يا ست إنت ما في نقص بعيلتك على أساس!! بس أنت وأختك مطلقين ولا نسيتي!(الطلاق مش عيب) عم بتخبصي كثير عيب! يا ريت تتذكري مين نحنا وتربايتنا بتعرفي منيح!! أحترمي حالك عيب. فكرك عم بتبرري موقفك من الحكي يلّي حكيتي قبل كرمالك عم بتسودي موقفك... رحمي حالك!!".
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار