زينة تنشر صورة لابنها يرتدي تيشرت محمد صلاح احتفالا به

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
زينة تنشر صورة لابنها يرتدي تيشرت محمد صلاح احتفالا به

نشرت الممثلة المصرية زينة صورة ابنها مرتديًا تيشيرت اللاعب محمد صلاح وذلك احتفالاً بالأهداف الثلاثة التي سجلها الأخير في مرمى نادي مانشستر يونايتد، لينتصر فريقه ليفربول بخمسة أهداف نظيفة.

زينة تنشر صورة ابنها مع تيشيرت صلاح

وظهر أحد أبناء توأم زينة وهو يقف في المنزل مرتديا تيشرت محمد صلاح مع الرقم 11، مع ظهور قوامه ورأسه من الخلف، حيث كان يربط شعره الكيرلي بينما كانت الكرة أمامه، فعلقت زينة قائلة: "ماعنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله".

وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين الجمهور لا سيما أنها المرة الأولى التي يظهر فيها ابنها بشكل أوضح من السابق رغم إخفائها لملامح وجهه، وتمنوا منها أن تقوم بنشر الكثر من الصور لأطفالها، وأشادوا بتهنئتها لمحمد صلاح.

زينة تنشر صورة لابنها يرتدي تيشرت محمد صلاح احتفالا به

زينة وأبنائها

تجدر الإشارة إلى أنه قبل نحو 8 سنوات، عادت الفنانة زينة من كاليفورنيا حاملة طفليها، عز الدين وزين الدين"، وفجرت حينها مفاجأة داخل مطار القاهرة الدولي بوثيقة سفر مؤقتة مستخرجة من القنصلية المصرية بلوس أنجلوس وشهادتي ميلاد أمريكيتين للطفلين تفيد أن والدهما الفنان أحمد عز، لتبدأ من هنا قصة "والله ما ولادي"، التي احتلت منصات التواصل الاجتماعي لأسابيع متواصلة، وكلما أصبحت نارها رمادا تشتعل من فترة إلى أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي لتحتل "الترند" من جديد.

وكانت قد قضت محكمة أسرة مدينة نصر بإلزام الفنان أحمد عز بدفع مبلغ قيمته 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لطفليه من الفنانة زينة عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفًا و 350 جنيهًا مصريًا، قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

أخر أعمال زينة

يذكر أن زينة شاركت في موسم رمضان الدرامي لعام 2021 بمسلسل "كله بالحب" من تأليف محمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد، وشاركها البطولة أحمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، مصطفى درويش ويوسف عثمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار