ملحم زين ينشر صورة ابنته للمرة الأولى احتفالاً بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
ملحم زين ينشر صورة ابنته للمرة الأولى احتفالاً بعيد ميلادها

احتفل الفنان اللبناني ملحم زين عبر صفحته الرسمية في إنستغرام بعيد ميلاد ابنته زينب، ونشر صورتها للمرة الأولى.

ملحم زين ينشر صورة ابنته للمرة الأولى احتفالاً بعيد ميلادها

وظهرت زينب بملامح بريئة تخطف الأنظار وهي في أحضان والدها، وعبّر الفنان عن سعادته بمرور عام جديد من عمر ابنته زينب وعلق على الصورة"عقبال المية سنة يا فرحة عمري زينب".

ونالت صورة زينب إعجاب المتابعين والجماهير ، بحضورها الطفولي، إذ أثنوا على جمالها.
وتلقى زين التهاني بهذه المناسبة، وعلق الفنان قصي خولي على الصورة: "الله يحميك فوق راسها ويحميلكن ياها "، وكما وتمنى خالد القيش لطفلته العمر المديد والصحة والسعادة.

ملحم زين والخصوصية في حياته 

تم استضافة الفنان ملحم عبر برنامج"تفاعلكم” الذي تقدمه الإعلامية السعودية سارة دندراوي، على قناة “العربية”، وتحدث عن بعض الأمور الخاصة بحياته الشخصية والفنية.

وبيّن زين رفضه بشكل قاطع لتصرفات بعض الفنانين بعرض حياتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: "ما يفعلونه هذا خطأ كبير؛ لأن البيوت لها حرمتها، وما يحدث في المنازل الخاصة لا يجب أن يظهر على الكاميرا أو السوشيال ميديا".
وأشار ملحم إنه يحافظ على العادات والتقاليد، وأنه رجل شرقي، وذكرت مواقع التواصل الاجتماعي أن شقيقته منعت من الغناء، على الرغم من موهبتها، لأنها  محجبة، وأن عائلتها تتبع التفكير الشرقي.

وبين الفنان أنه خضع لجراحة لتخفيض الوزن، وأشار أن أكثر شائعة أزعجته هي شائعة وفاته وقد ترددت قبل سبع سنوات، وتأثر أهله بها كثيراً.
وأوضح زين أنه لا يعتبر نفسه من الصف الأول من المطربين، لأنَ هناك الكثير من المحطات التي مر بها في حياته، والسبب في صوله إلى مصر والسبب، وكانت بداياته وانطلاق شهرته بأغنية “إنتي مشيتي”. 

وتحدث الفنان ملحم زين عن أغنية تمنى أن يغنيها، وعلق "رغم أنَها ليست (ستايلي)"، لكنها ذهبت لغيره من الفنانين، وأشار أن الأغنية “أنت معلم” للفنان المغربي سعد لمجرد. 

آخر أعمال ملحم زين 

أحيا عدة حفلات مميزة ومنها الحفل الذي أقيم مؤخراً في البرازيل، وأيضاً حفلات أبو ظبي وسلطنة عمان.
وشارك الفنان ملحم زين في حفلات موسم الرياض هذا العام، حيث تألق برفقة مروان خوري وعاصي الحلاني، وقدم كل منهم أحمل الأغاني.

وعبر ملحم عن سعادته الكبيرة بالحفل والتنظيم، وأشار بإحساسه بحب الجمهور السعودي للفن اللبناني، من خلال الحضور والحماس الذي شهده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار