سفير شوبارد يفوز في الدورة 95 من Pikes Peak International Hill Climb

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2017
سفير شوبارد يفوز في الدورة 95 من Pikes Peak International Hill Climb

تتقدم شوبارد بالتهنئة للسائق رومان دوماس لفوزه للمرة الثالثة على التوالي في سباق (Pikes Peak International Hill Climb) الذي يقام في مدينة كولورادو سبرينغز ويعد ثاني أقدم سباق للسيارات الرياضية في أميركا. وقد ارتدى رومان دوماس خلال هذا السباق الشيّق ساعة (Mille Miglia GTS Speedblack) من شوبارد.

يتشارك كل من شوبارد ورومان دوماس في قيم الأداء والاستقلالية والشغف بالسباقات عالية الأداء والميكانيكيات المتقدمة. ومن هذا المنطلق، اختار رومان دوماس ارتداء ساعة (Mille Miglia GTS Speedblack) من شوبارد على طريقه للفوز في "السباق نحو الغيوم" والتي بدت مثالية مع موديل سيارته بلونها الأسود.

ساعة (Mille Miglia GTS Speedblack)

تتشح ساعة (Mille Miglia GTS Speedblack) بحلة مهيبة من اللون الأسود الفاحم وقد انضمت هذه الساعة إلى مجموعة ساعات (Mille Miglia GTS) في عام 2016 حيث استوحتها شوبارد من سباق السيارات الكلاسيكية الإيطالي الأسطوري الذي تشارك فيه شوبارد باعتبارها مسجل التوقيت والشريك الرسمي منذ عام 1988. تتميز هذه الساعة الحصرية بتصميمها المعقد وتميزها التقني وتعمل على إيقاع أحد عيارات شوبارد المصادق على دقتها بشهادة الهيئة السويسرية الرسمية للكرونومتر (COSC). وبفضل ترقيماتها الكبيرة الحجم والتفاصيل الحمراء اللون "للسباق الأحمر" تستحضر الساعة إلى الأذهان صورة لوحات العدادات في السيارات الكلاسيكية التي كانت سائدة في حقبة الخمسينيات، ناهيك عن لمساتها النهائية الشبيهة بالمحركات وسوارها الشبيه بتجزيعات إطارات دنلوب لسيارات السباق الكلاسيكية. وقد أطلقت شوبارد ساعة (Mille Miglia GTS Speedblack) ضمن إصدار محدود يضم 1000 ساعة، مؤكدة من خلالها على حضورها الدائم في عالم سباقات السيارات الكلاسيكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار