تفاصيل النسخة الجديدة من لعبة Silent Hill 2

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
تفاصيل النسخة الجديدة من لعبة Silent Hill 2

قام فريق بلوبر تيم- Bloober Team المتخصص في تطوير ألعاب الفيديو، بتطوير نسخة جديدة وكاملة عن لعبة Silent Hill 2 الشهيرة، والتي يلعبها ملايين من عشاق ألعاب الفيديو، وخاصة فئة ألعاب الرعب حول العالم.

نسخة حصرية

الخبر السار لعشاق لعبة Silent Hill، أن الإصدار الجديد سيكون حصريا على بلاي ستيشن 5- PS5، والكمبيوتر الشخصي لمدة 12 شهرا بعد الإصدار.

ومن المفترض أن يتم إطلاق رابط الإعلان عن اللعبة على تطبيق Play Store، في أقرب وقت، بينما لم يتم تحديد وقت طرح اللعبة الفعلي حتى الآن.

اللافت أن النسخة الجديدة، ستكون مبتكرة بشكل كلي، وليست مجرد إعادة تخيل للعبة الكلاسيكية التي طرحت لأول مرة عام 2001، أي قبل 21 عاماً، ويدير تطوير النسخة الجديدة  المخرج نفسه كريستوف غانس الذي عمل على تطوير نسخة العام 2006.

تفاصيل النسخة الجديدة من لعبة Silent Hill 2

لم يتم الكشف بعد عن حبكة القصة أو الكثير من تفاصيل اللعبة، ولكن مطورها كريستوف غانس، قال في بث مباشر للإعلان عنها: "قررنا العودة إلى أفضل ما في هذه القصص" وتابع: "يحكي الفيلم قصة شاب عاد إلى سايلنت هيل، حيث عرف حبه الكبير- وما سيجده هو كابوس خالص".

فيكتور حديد، الذي عمل أيضا في نسخة عام 2006،  يشارك في تطوير اللعبة حاليا، ويقول إنه بينما يخطط المشروع لمنح النسخة الجديدة لمسة عصرية، فإن الحفاظ على روح اللعبة الأصلية هو محور التركيز الرئيسي، ووافقه غانس الرأي مشيرا إلى أنها ستكون: "إنجازا فنيا عظيم".

تفاصيل النسخة الجديدة من لعبة Silent Hill 2
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار