سيرين عبد النور تقدم نصيحة للمقبلين على الزواج: لا تتزوجوا

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
سيرين عبد النور تقدم نصيحة للمقبلين على الزواج: لا تتزوجوا

وجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عدداً من النصائح لكافة الرجال والنساء المقدمين على الزواج دعتهم فيها إلى عدم الارتباط في حال لم يكونوا متأكدين من قدرتهم على الاستمرار مع بعضهما البعض وتحمل مسؤولية الأطفال.

نصيحة سيرين عبد النور للمقدمين على الزواج

وأكدت سيرين عبد النور خلال لقاء تلفزيوني لها في برنامج "سهير شو في أربيل" أن قرار الانفصال بين الوالدين يكون صعبًا جداً على الأطفال، موضحة أنها ترى أنه رغم المحاولات التي قد يبذلها الآباء المنفصلون لتعويض أبنائهم عن هذا الأمر إلا أنهم يفشلون في ذلك.

وأشارت إلى أن تكوين عائلة لا يعد لعبة فلا يمكن للأطفال أن يعيشوا بين شخصين لن يستطيع أحد تكملة دور الآخر، قائلة: "بدي وجه نصيحة لكل امرأة ورجل.. لما بقرروا يتزوجوا إذا في بالفكر تبعهم (فكرة إذا ما اتفقنا منطلق) مايتزوجوا.. العيلة مش لعبة.. الولاد بحاجة يعيشوا بين أم وبيِّ.. لا البيِّ قادر يصير أم.. ولا الأم قادرة تصير بيِّ".

سيرين عبد النور تعود للأعمال المصرية

وفي الوقت نفسه كشفت سيرين عبد النور عن استعدادها العودة إلى الأعمال المصرية بعد غياب استمر 9 سنوات موضحة خلال حضورها عروض أزياء Fashion Extravaganza أن عودتها ستكون من خلال أغنية وفيلم، حيث أصدرت الأغنية قبل أيام.

وقالت سيرين عبد النور: "قريباً راجعة للتمثيل بمصر.. أنا غبت كتير لأسباب كتيرة أولها أنه صار عندي عيلة ولأن صار مشاكل كتيرة بالوطن العربي وبعدين كورونا".

وأوضحت سيرين عبد النور أنها ترغب في العودة للدراما المصرية من خلال فيلم سينمائي قائلة: "أي ممثل بيحب الشاشة الكبيرة، الإخراج والإنتاج يكونا رائعين".

وأطلقت سيرين عبد النور أغنيتها باللهجة المصرية والتي تعد الأغنية الأولى لها منذ عامين باللهجة المصرية،  بينما كانت آخر مشاركاتها في الأعمال المصرية مسلسل "سيرة الحب" إنتاج عام 2014 وشارك في بطولته مكسيم خليل وخالد سليم وهاني عادل ورشا مهدي ومن تأليف محمد رشاد العربي وإخراج محمد العدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار