سيرين عبد النور تفاجئ متابعيها بالظهور بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
سيرين عبد النور تفاجئ متابعيها بالظهور بدون مكياج

ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بدون مكياج وشاركت متابعيها بتنقلها في المنزل في منتصف الليل.

حيث نشرت سيرين عبد النور مقطع فيديو ظهرت فيه تتناول الطعام في منتصف الليل ضاربة بقواعد الدايت عرض الحائط وعلقت على الفيديو بالعامية  "حلو التزعبر أوقات"، وكانت سيرين على طبيعتها وارتدت ثوب البرنص في الفيديو.

سيرين عبدالنور  بدون ميكياج

تشارك سيرين عبد النور جمهورها ومتابعيها بفيديوهات وصور لها على الإنترنت وتظهر احيانا وهي تعد الطعام أو تنشر صور لها في فترة طفولتها أو يومياتها مع أطفالها.

وصدمت سيرين محبيها ومعجبيها بتصريحات عن نيتها اعتزال مجال التمثيل والتركيز فقط على الغناء وأوضحت خلال تصريحاتها أنها أمضت في عالم التمثيل ما يقرب من 22 عاماً وأنه من حقها في هذا الوقت التفكير بشكل جدي في الاعتزال.

ومؤخراً شاركت سيرين عبد النور مقطع فيديو على حسابها في موقع انستغرام وظهرت فيه بإطلالة أنيقة وجذابة، حيث اعتمدت فستان أحمر طويل ونسقت مع تسريحة شعر انسيابية ومنسدلة على أكتافها، وأعجب المتابعين بهذه الإطلالة وتفاعلوا مع مقطع الفيديو بشكل كبير وكانت التعليقات عبارة عن مدح في جمالها وأناقتها وتمني لها الكثيرين السعادة في حياتها.

سيرين عبدالنور وأنغام

وأعلنت سيرين أنها سوف تشارك المطربة المصرية أنغام في أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة وذلك عند استضافتها في برنامج انسايدر، وأكدت سيرين أنها تنتظر اختيار كلمات جيدة حتى تنفذ المشروع مع أنغام.

وخلال حديثها أوضحت أنها سوف تشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023 لكنها لازالت تقرأ السيناريوهات المعروضة عليها وبعدها سوف تستقر على أحد الأعمال للمشاركة بها.

وكان آخر الأعمال الفنية لعبد النور هو مسلسل دور العمر وشارك في المسلسل العديد الفنانين مثل عادل كرم، ونوال كامل، وسعيد سرحان، فؤاد يمن، وطلال الجردي، ومجموعة كبيرة من النجوم، من تأليف ناصر فقيه، وإخراج سعيد الماروق""

ومؤخراً حصدت سيرين عبد النور جائزة مدعومة من مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثالثة عشر، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة وذلك بعد ظهورها في مسلسل العين بالعين.

عرض مسلسل العين بالعين على إحدى المنصات الرقمية، وتكون من 15 حلقة، ويدور في إطار من الإثارة والتشويق، والمسلسل من إخراج رندة علم، وتأليف سلام كسري ومن بطولة رامي عياش وسيرين عبد النور بديع أبو شقرا وكوني عيسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار