سيرين عبد النور تُشارك مقطعاً مُصوّراً طريفاً لابنها كريستيانو

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
سيرين عبد النور تُشارك مقطعاً مُصوّراً طريفاً لابنها كريستيانو

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مع متابعي حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، مقطعاً مُصوّراً طريفاً لابنها كريستيانو.

سيرين عبد النور تُشارك مقطع طريف لابنها

خلال الفيديو، ظهر كريستيانو، ابن سيرين عبد النور، وهو يرتدي بدلة سوداء اللون وربطة عنق أثناء حضوره لحفل عيد ميلاد ويقف إلى جانب فتاة تدعى "غنوى".

وقد أوضحت سيرين عبد النور خلال تعليق أرفقته بالفيديو الذي شاركته لابنها، أن كريستيانو قد فاجأها حينما نزل على ركبتيه ليطلب يد الفتاة، وأضافت قائلة إنها لم تستطع تصوير هذه اللقطة من الصدمة.

سيرين عبد النور

خلال تعليقها عبر منصة "إكس" قالت سيرين: "إذا حداً بحب يتعاقد مع عارض الأزياء الصغير كريستيانو يتواصل معنا". وأضافت قائلة: "شو رأيكن بالعريس؟ فوق الضربة ركع وطلب يد غنوة ما لحقت صور من الصدمة".

سيرين عبد النور

يذكر أن كريستيانو 6 سنوات، هو الابن الأصغر للفنانة سيرين عبد النور، وابنتها الكبرى تاليا، تبلغ من العمر 13 عاماً، من زوجها فريد رحمة.

خلال تصريحات صحافية سابقة، كانت عبد النور قد تحدثت عن تجربة زواجها، ووصفتها بأنها التجربة الأخطر في الحياة. وذلك خلال لقائها ببودكاست كما " CATCH UP with INJI ALI"وصفت الأمومة بأنها التجربة الأعظم بالنسبة لها.

خلال تصريحاتها أيضاً، قالت سيرين عبد النور: "أكتر حاجة خطر عملتها في حياتي الجواز؛ لأنه زي البطيخة، والحمد لله طلعت حمرا". أما عن الأمومة فأضافت قائلة: "أعظم تجربة في حياتي الأمومة، الأمومة شيء عظيم، وأنا بدعي كل بنت خايفة أنها تتجوز ويبقى عندها عيلة، إنتي عليكي بس تختارين الشخص المناسب، وهتكوني كتير مبسوطة بأنك تكوني أم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار