شاكيرا في رحلة سرية مع لويس هاميلتون تؤكد علاقتهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
شاكيرا في رحلة سرية مع لويس هاميلتون تؤكد علاقتهم

بعد شائعات كثيرة طالت النجمة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا، والسائق الشهير البريطاني لويس هاميلتونـ أكدت التقارير الفنية أن الثنائي يعيش بالفعل علاقة تتجاوز حدود الصداقة لتصبح علاقة عاطفية.

شاكيرا تعيش قصة حب جديدة مع سائق سباقات العالمي

كدت التقارير الصحفية أن الثنائي شاكيرا وهاميلتون يعيشان الآن علاقة سرية بعيداً عن الإعلام، حيث ذهبا في رحلة سرية إلى جزيرة إيبيزا الإسبانية، وهي إحدى الجزر في البحر الأبيض المتوسط، لقضاء بعض الوقت معاً.

حيث كشفت مصادر خاصة بقناة Telecinco التلفزيونية الإسبانية، أن النجمين كانوا التقيا من قبل في إحدى السهرات في الفلل بإيبيزا بعد مغادرة العمال، أكد قائلاً: "عندما غادر العمال، بقيت المغنية بمفردها مع مرافقها الخاص واستقبلت زيارة من هاميلتون".

كما أكدت المصادر أن السائق الخاص لهاملتون كان يسمح المحادثات بينه وبين شاكيرا، وأنهم على تواصل بشكل كبير ودائم بعد انفصال النجمة عن حبيبها السابق اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، وأكد أحد المقربين من هاميلتون بأن العلاقة بينهم تعدت مرحلة الصداقة، حيث لا يوجد أي شيء جاد بينهم، فكل واحد يعيش حياته بعيداً عن الآخر، ويمنح الآخر الحرية الكاملة لفعل ما يريد.

شاكيرا في رحلة سرية مع لويس هاميلتون تؤكد علاقتهم

الحرب بين شاكيرا وبيكيه انتهت بالتصالح بينهم

وعلى صعيد أخر، كشفت الصحافة الإسبانية أن الحرب التي كانت قائمة بين شاكيرا وبيكيه، قد انتهت بالتصالح بينهم، بعد سنة من الخلافات التي شهدتها الصحافة والإعلام ، حيث تمت الاتفاقية بينهم وحضانة ابنيهما ميلا وساشا، حيث عاد الهدوء بينهم من أجل حياة أطفالهم.

وكشفت صحيفة Vanitatis أن الثنائي يسعى كلاً منهم للالتزام بالانفصال، حيث لم يعد هناك أي مشاكل أو خلافات سوف تظهر إلى العلن في الوقت الحالي، وأكدت الصحيفة أن شاكيرا تسعى على عدم معرفة أطفالها أن حبيبة والدهم الجديدة هي السبب الرئيسي في انفصالهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار