إلهام شاهين تنتقد جورجينا وكريستيانو رونالدو: علاقتهم مزيفة

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022
إلهام شاهين تنتقد جورجينا وكريستيانو رونالدو: علاقتهم مزيفة

هاجمت الفنانة إلهام شاهين تسليط الضوء على علاقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وصديقته جورجينا رودريجيز، معتبرة أنها تحمل الكثير من المبالغة.

إلهام شاهين تنتقد علاقة كريستيانو وجورجينا

ووصفت إلهام شاهين في مداخلة مع الإعلامية مفيدة شيحة علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز بالمبالغة في كل شيء حتى الهدايا المتداولة بينهما خاصة بعد عرض اسم وصورة جورجينا على برج خليفة في دبي، وإهداء جورجينا سيارة فارهة له في عيد ميلاده.

وانتقدت إلهام شاهين المبالغة في الهدايا، معتبرة أن تلك العلاقة مزيفة، مشيرة إلى أن الحب حرية شخصية وشيء خاص بين الأفراد.

وأوضحت أن الأمر يختلف أمام العين معلقة: "بشوف علاقتهم دي شو، وليس مشاعر حقيقية، لان المشاعر الحقيقية تكون خاصة جدًا".

وواصلت: "أنا مش بحب الشو وبحس إن دا شيء كداب ومنظرة، ومشاعرهم غير حقيقية.. الحب تصرفات وحنان ومشاعر بين الأحباب".

وتحدثت شاهين عن أغلى هدية تلقتها في عيد الحب، قائلة: "كان بوكيه ورد أحمر، وكان كبير وأبهرني، وصاحب البوكيه كان جميل جدا".

وتابعت: "مررت بتجربة وقصة صعبة، وانتهت قبل عيد الحب بيوم، وبالتالي أنا احتفل بعيد الحب، بعيد ميلاد جرحي أنا".

رونالدو يكشف موعد زواجه من جورجينا

أكد كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد أنه واثق بنسبة 1000% من أنه سيتزوج صديقته جورجينا رودريغيز، ويمكنه عقد قرانه عليها في غضون الشهر المقبل.

واعترفت الإسبانية جورجينا – التي بلغت الثامنة والعشرين من عمرها، أمس الخميس- في مسلسل نتفليكس الجديد عن حياتها من الفقر إلى الثراء بأنها تريد الزواج من صديقها نجم كرة القدم، وستقول ”نعم“ عندما يطلب يدها للزواج.

وأبلغ مهاجم مانشستر يونايتد بيرس مورغان خلال مقابلة، العام 2019، أنهما سيتزوجان "يومًا ما"، واعترف بأن هذا كان حلم والدته.

ولكن في مسلسل نتفليكس الوثائقي "أنا جورجينا"، مع بلوغ جورجينا الـ 28 عامًا، ذهب رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا إلى أبعد من ذلك، وكشف عن أنه قد يكون على بُعد أسابيع فقط من زواجه من صديقته التي يرتبط بها منذ أكثر من 5 سنوات مع زيادة عائلتهم بميلاد التوائم المتوقع، في أبريل/نيسان المقبل.

بدأت قصة حب الثنائي منذ اللحظة الأولى التي وقع عينه عليها حينما كانت تعمل كبائعة في متجر جوتشي، إلى جانب عملها كمربية للأطفال وخادمة بالمنازل، وهناك كان اللقاء الأول بينهما.

وكشفت مصادر صحفية إسبانية أن دولوريس أفيرو والدة كريستيانو رونالدو، تعارض زواج ابنها من صديقته جورجينا رودريغيز لاعتقادها بأن الأخيرة لديها دوافع مادية للاستفادة من هذا الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار