شاهد: ماشين جن كيلي يضرب أحد معجبيه على وجهه

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
شاهد: ماشين جن كيلي يضرب أحد معجبيه على وجهه

تلقى مغني الراب الأمريكي الشهير، ماشين جن كيلي، طلبًا غريبًا من أحد المعجبين الذين حضروا حفله الأخير.

لافتة تحمل عبارة غريبة

نشر ماشين جن كيلي، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطعًا من حفله بمهرجان Rock Werchter السويدي، وقد ظهر ماشين خلال المقطع وهو يتحدث مع شخص من الجمهور الحاضر الحفل. كان الشخص الذي يتحدث إليه ماشين يحمل لافتة تتضمن العبارة التالية: "أنا جئت من المكسيك إلى هنا كي تضربني في وجهي".

شاهد: ماشين جن كيلي يضرب أحد معجبيه على وجهه

عندما قرأ الماشين المُدوّن على اللافتة، علق قائلًا: "لماذا تريدني أن أضربك؟!"، ليرد المعجب "أحبك". فرد كيلي قائلًا: "لدي خواتم على إصبعي الضربة ستؤلمك. لا أعرف. سأفكر في الأمر".

ثم بدأ ماشين في غناء أغنية  My Ex"s Best Friend، وأثناء غنائها نزل عن المسرح وذهب إلى المعجب ليُحقق له أمنيته وقام بضربه في وجهه بخفة.

يُذكر أن ماشين كيلي كان قد خطف الأنظار مؤخرًا حين نادى خطيبته النجمة العالمية، ميغان فوكس، بلفظ "زوجتي" وإن لم يعلنا الزواج رسميًا. يُذكر أيضًا أن كليب " Bloody Valentine " لماشين كيلي والذي شاركت به ميغان فوكس كان بمثابة إعلان رسمي لعلاقتهما التي تم تأكيدها لاحقًا. جاء ارتباط ميغان فوكس بماشين كيلي بعد انفصالها عن زوجها براين أوستن غرين بعد زواج استمر لنحو 10 أعوام وإنجاب 3 أطفال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار