انزعاج أديل بعد توجيه سؤال لها من أحد معجبيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
انزعاج أديل بعد توجيه سؤال لها من أحد معجبيها

فوجئت الفنانة العالمية أديل بسؤال وجه إليها من قبل أحد معجبيها، خلال بث مباشر قامت به على الحساب الخاص بها على موقع " انستقرام"، حيث قام الشخص بإخراجها وأشعارها بالغضب في نفس الوقت أمام ملايين المعجبين حول العالم.

غضب أديل على أحد المعجبين

شعرت الفنانة البريطانية والعالمية أديل بالغضب والحرج أثناء سؤال أحد معجبيها أمام الملايين من الأشخاص في بث مباشر على حسابها الشخصي على موقع انستقرام، حول عدد الأشخاص الذين أقامت معهم علاقة حميمة، حيث التقت أديل البالغة من العمر 33 عام، مع أكثر من 40 مليون شخص في بث حي أول أمس، بهدف الإجابة على كافة أسئلة معجبيها ومحبيها.

فكان الهدف الأول من هذا البث المباشر هو الإجابة على أسئلة الخاصة بألبومها الجديد الذي سوف يتم إصداره خلال الأسبوع المقبل، وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الاثنين قائلة: " لكن متابعيها أصيبوا بالصدمة والذهول بعد أن سألها أحد المعجبين "كم العدد بجسدها" وهو مصطلح بالعامية يستخدم لوصف عدد الأشخاص الذين يمارس معهم الشخص علاقة حميمة."

تعليقات معجبين ومحبي أديل على إحراجها

وأكملت الصحيفة البريطانية قائلة أن أديل قد فوجئت بتوجيه هذا السؤال لها والتي شعرت من خلاله بالحرج وأيضاً الغضب حث قامت بالرد قائلة:"كم العدد بجسدي..  ماذا يعني ذلك؟" وهذا ما أثار استياء المتابعين حيث قام البعض منهم بكتابة تغريدات على موقع التدوينات " تويتر"، حيث كتب أحدهم قائلا:" لماذا تسأل أديل هذا السؤال.. أنت حقا مريض."

بينما علق الآخر في تعليق مماثل:"لماذا يسألوا أديل مثل هذا السؤال.. إنه أمر محزن حقا" وكتب أحد أخر "إن أديل تعرف ماذا يعني السؤال لكنها تعمدت الإنكار لتلافي الإحراج".

علاقة أديل بالمغنية سيلين ديون

صرحت مؤخرًا الفنانة أديل بأنها تسعى في الفترة الأخيرة بأخذ النصائح الخاصة بها من صديقتها المقربة الفنانة سيلين ديون، وذلك من أجل الإقامة في لاس فيغاس، نقلت الصحيفة من مصدر مقرب من الفنانة أديل " أديل تعشق صديقتها سيلين.. وعندما التقتا سألتها عن كيفية إدارة عبء العمل وكانت سيلين سعيدة بالمساعدة والتوصية بلاس فيغاس".

وأكدت على أن سيلين عملت في لاس فيغاس لمدة أربع سنوات متواصلة بين عامي 2003 و2007 قبل العودة مرة أخرى للأداء في المدينة من 2011 إلى 2019.

ألبوم أديل الجديد

حيث تستعد حاليًا أديل إلى طرح ألبومها الجديد، وأعلنت أخيرًا بشكل نهائي عن عودتها أغاني منفردة جديدة ومنها Easy On Me والتي سوف يتم إصدارها الأسبوع المقبل، حيث شعرت بالسعادة مع معجبيها من خلال تفاعلهم المباشر مع إعلان إصدار أول أغنية فردية جديدة لها والتي تم صدورها بعد ست سنوات من آخر ألبوم غنائي لها.

حيث ختمت الصحيفة المقابلة التي أجرتها مع أديل من خلال معرفة آخر التطورات الخاصة بطلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي، حيث تحدثت بصراحة شديدة حول حالة الأبوة والأمومة المشتركة التي تعيشها الآن مع ابنهما أنجيلو البالغ من العمر ثمانية أعوام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار