شهر أكتوبر يجمع بين حسن الشافعي وكارمن سليمان!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
شهر أكتوبر يجمع بين حسن الشافعي وكارمن سليمان!

احتفلت النجمة المحبوبة كارمن سليمان بعيد ميلادها في 7 اكتوبر في حين احتفل الموزع الموسيقي حسن الشافعي بعيد ميلاده في 9 أكتوبر لنكتشف أن النجميين من مواليد برج الميزان الملقب ببرج العظماء.

و قد شاركت كارمن جمهورها بصورة لها من يوم ميلادها في منزلها وخلفها البيانو بينما اكتفى الفنان حسن الشافعي بشكر جمهوره وكل من عايده بمناسبة عيد ميلاده ولم نعرف كيف احتفل به لأن حسن حالياً مشغول بمشروع فني جديد يبدو انه مستحوذ على كل تفكيره من خلال الصور التي نشرها عبر حساباته الرسمية الخاصة على السوشيال ميديا. أما كارمن فهي مشغولة حالياً بالاعداد لالبومها الثاني وتستعد لأول تجربة سينمائية لها.

شهر أكتوبر يجمع بين حسن الشافعي وكارمن سليمان!

شهر أكتوبر يجمع بين حسن الشافعي وكارمن سليمان!

ومن خلال متابعتنا لكارمن وحسن نجد عدة صفات مشتركة بينهما اولا الهدوء الخارجي في الملاح والبركان الفني الداخلي الذي لم يخرج للنور منه سوى البدايات، ثانياً يتمتع كل منهما بكاريزما خاصة فحسن الشافعي هو واحد من اهم الموزعين في الشرق الاوسط بالاضافة الى اعمالة الخاصة كصاحب شركة انتاج مهمة ولديه رؤية موسيقية خاصة به ينفرد بها على الساحة الا انه منذ ظهوره الاول على الشاشة جذب انظار الوطن العربي اليه لشكله الوسيم واراءه التحكيمية على المواهب.

أما كارمن كانت بدايتها قوية تحمل ملامح جميلة وموهبة هامة وصوت يدخل القلوب بدون استئذان مما أهلها للحصول على لقب محبوبة العرب وجعلها حتى يومنا هذا واحدة من اهم الاصوات الشابة الموجودة حالياً على الساحة و جعلها تشكل جمهور عريض في وقت قصير.

في النهاية نتمنى عام سعيد لكل من النجميين حسن الشافعي وكارمن سليمان و نتمنى لهما مزيد من النجاح.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار