صور حصرية من وداع جثمان الموسيقار ملحم بركات من كنيسة مار نقولا

الصور الأولى من وداع الموسيقار ملحم بركات من قلب كنيسة مار نقولا في الأشرفية بحضور النجوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2016
صور حصرية من وداع جثمان الموسيقار ملحم بركات من كنيسة مار نقولا

وصل جثمان الموسيقار الراحل اللبناني ملحم بركات إلى كنيسة مار نقولا في الأشرفية في لبنان والتي غصت حزناً برحيله بعد معاناة مع المرض بوجود الكثير من الشخصيات الاجتماعية الهامة وأبرز نجوم لبنان .

تم نقل جثمان الراحل الموسيقار ملحم بركات من مستشفى أوتيل ديو لتقام الصلاة على روحه في كنيسة مار نقولا في الأشرفية بعد ساعات معدودوة من الآن ليتم بعدها نقل جثمان الراحل ملحم بركات لبلدته "كفر شيما".

تواجد في الكنيسة أبرز الشخصيات الاجتماعية والفنية اللبنانية إلى جانب أبناء الراحل ملحم بركات مجد ووعد وغنوة وابنه الأصغر من زوجته الفنانة اللبنانية مي حريري ملحم جونيور لتقديم واجب العزاء ومشاركتهم الحزن الكبير بفقدانه.

كذلك خط الملحن والموسيقار الياس الرحباني كلمات الوداع في صديق العمر الموسيقار الراحل ملحم بركات أثناء تواجده في كنيسة مار نقولا لتقديم واجب العزاء ومشاركة عائلة الفنان الراحل ملحم بركات حزنهم .

شارك كل من الفنان عاصي الحلاني والفنان ناصيف زيتون والفنان راغب علامة والإعلامي اللبناني جورج قرداحي والفنان معين شريف والشاعر نزار فرانسيس وآخرون عائلة الراحل الموسيقار ملحم بركات بتواجدهم في الكنيسة لوداع جثمانه ووقوفهم لجانب أبنائه.