صور خطوبة شقيقة كارمن سليمان تعرضها لموقف عصيب يفقدها أعصابها

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مارس 2020
صور خطوبة شقيقة كارمن سليمان تعرضها لموقف عصيب يفقدها أعصابها

فقدت فرح شقيقة كارمن سليمان أعصابها بسبب التعليقات السلبية التي نالت من صور احتفال شقيقتها بخطوبتها، من خلال حفل أقامته في إحدى البواخر على النيل.


فرح شقيقة كارمن سليمان نشرت صورة جديدة من أجواء الاحتفال بخطوبتها، أطلت فيها مع أختها وزوجها وخطيبها، وعلقت بحدة قائلة: "الاتنين مصطفي و احنا قصيرين و هما طوال ( اوي) و ده مش فرحي و معلش علي الكوتشي هبقي البس جزم تريحكوا انتو المره الجايه و انا و اختي مش توأم في حاجة تانية"، ووضع إيموجي يضحك بقوة.

تعليق شقيقة كارمن سليمان عرضها لانتقادات قاسية من قبل متابعيها، الذين أشاروا إلى أن ما كتبته غير مناسب، وإذا كانت تشعر بالضيق من بعض التعليقات السلبية في حقها فعليها أن تجعل حسابها خاص.

تعليق شقيقة كارمن سليمان الذي عرضها للانتقادات
لم يخل الأمر من دفاع محبي شقيقة كارمن سليمان عنها، بالتأكيد على أن البعض كتب تعليقات قاسية على صور خطوبتها وأفسد فرحتها وهذا رد فعل بعد وقوعها في موقف عصيب بسبب ما قيل سلبي عنها.

وكانت فرح شقيقة كارمن سليمان نشرت عدة صور من احتفال أختها بها، فأطلب بفستان ناعم منفوش من اللون الأبيض بتصميم Off Shoulder، ونسقت مع الإطلالة حذاء رياضي.

ومع استعراض شقيقة كارمن سليمان لإطلالتها من حفل خطوبتها، تعرضت لانتقادات مرة بسبب ارتدائها لحذاء رياضي مع الفستان، ومرة أخرى نالت اعتراض على تصميم فستانها، ويبدو أن هذا ما أشعرها بالضيق ودفعها للتعليق بحدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار