كارمن سليمان تحتفل بخطوبة شقيقتها ومفاجأة تخص العريس تثير ضجة!

  • تاريخ النشر: السبت، 22 فبراير 2020
كارمن سليمان تحتفل بخطوبة شقيقتها ومفاجأة تخص العريس تثير ضجة!

احتفلت الفنانة كارمن سليمان بخطوبة شقيقتها فرح في أجواء عائلية، لتنشر صوراً من الحفل البسيط الذي كشف عن أمر غير متوقع أحدث ضجة.


صور خطوبة شقيقة كارمن سليمان تسبب في ذهول الجمهور، من شدة شبه العروس بأختها الفنانة الشابة، بشكل يصعب التفريق بينهما وكأنهما توأم، مما دفع البعض للسؤال من فيهما هي العروس؟!

خطوبة شقيقة كارمن سليمان
لم يكن تشابه كارمن سليمان وشقيقتها هو الأمر الوحيد الذي لفت الانتباه، ولكن شبه العريس مع الملحن مصطفى جاد زوج الفنانة الشابة، والمصادفة بأن اسمه مصطفى أيضاً.

شقيقة كارمن سليمان من حفل خطوبتها
وبعد تعليقات الجمهور المذهولة من تشابه العروس مع شقيقتها كارمن سليمان والعريس مع زوج الأخيرة، علقت الفنانة الشابة بطرافة على الأمر من خلال نشر صورة لها مع العروسين من حفل الخطوبة وكتبت: "اتنين كارمن وفرح اللي انتو شايفينهم واحد واتنين مصطفى".

كارمن سليمان تحتفل بخطوبة شقيقتها
وفي سياق متصل، حرصت كارمن سليمان على تهنئة شقيقتها بخطوبتها من خلال نشر صور من الحفل العائلي عبر انستقرام وعلقت عليها قائلة: "ألف مبرووووك يا حياتي ربنا يسعدكوا ويخليكوا لبعص، بحبك".

من جهة أخرى، طرحت كارمن سليمان أغنية "بصاتك" بطريقة الفيديو كليب، كما أنها بصدد انطلاق أغاني منفردة أخرى الفترة المقبلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار