كيم كارداشيان بعد خسارة الوزن: كيف تغير شكل قوامها على مر السنوات؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
كيم كارداشيان بعد خسارة الوزن: كيف تغير شكل قوامها على مر السنوات؟

تحدثت كيم كارداشيان، نجمة تليفزيون الواقع، في 21 يونيو 2022، خلال مقابلة في برنامج TODAY عن فقدانها الكبير للوزن قبل حفل ميت غالا- 2022 Met Gala، عندما فقدت 16 رطلاً في ثلاثة أسابيع لتلائم فستان مارلين مونرو الشهير.

كيم كارداشيان وفقدان الوزن

وقررت كيم كارداشيان أن تفقد الكثير من وزنها، في وقت قياسي لارتداء فستان مارلين مونرو الشهير، لأنها أرادت ذلك بشدة وقالت: "لقد نظرت إليه على أنه دور وأردت حقا ارتداء هذا الفستان، كان الأمر مهما بالفعل بالنسبة لي".

وخلال الفعاليات ارتدت كيم كارداشيان، ثوب جان لويس الذي ارتدته أيقونة هوليوود الراحلة في عام 1962 عندما غنت "عيد ميلاد سعيد" للرئيس -آنذاك- جون كينيدي، وحضرت كيم الحفل مع صديقها بيت ديفيدسون، الذي كان يرتدي بدلة سوداء بسيطة.

لاحقًا في المقابلة، شرحت نجمة تلفزيون الواقع أنها حافظت على شكلها النحيف منذ أمسية ميت غالا، وفقدت وزنا أكبر.

طريقة كيم كارداشيان لفقدان الوزن

وأوضحت كيم كارداشيان أنها أصرت على الحفاظ على شكلها النحيف بعد ميت غالا، حيث غيرت نظام حياتها ككل وقالت: "منذ ذلك الحين، وبعد ذلك، واصلت تناول الطعام الصحي فقط، لقد انخفض وزني 21 رطلاً الآن، أنا لا أحاول إنقاص المزيد من الوزن، لكن لدي طاقة أكثر من أي وقت مضى".

تابعت كيم كارداشيان موضحة نظامها الصحي: "توقفت عن تناول الكثير من السكر - الكثير من الوجبات السريعة التي كنت أتناولها، والكثير من الأطعمة المقلية، لقد غيرت نمط حياتي تماما" متابعة: "كما تعلمت الكثير عن الأساليب الصحية وصحتي النفسية والعقلية".

انتقادات كيم كارداشيان بعد انخفاض وزنها

ولكن لا تسير الأمور كما تشتهي السفن أحيانا، وبدلا من تلقيها الدعم، شن البعض هجوما على كيم كاراداشيان بسبب فقدان الكثير من الوزن بهذه السرعة.

ودافعت كيم كارادشيان عن نفسها قائلة: "أنا لم أرتكب أي خطأ، لم أفعل أي شيء غير صحي، ولو لم أتمكن من فقدان الوزن لما تمكنت من الحضور، حسنا لم يكن هذا مهما بقدر أهمية الوصول إلى هدفي".

من خلال الألبوم نستعرض لكم تطور شكل قوام كيم كارداشيان على مر السنين...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار