صيحات فساتين زفاف خطفت الأنظار بأسبوع العروس في نيويورك شتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 17 أكتوبر 2021
صيحات فساتين زفاف خطفت الأنظار بأسبوع العروس في نيويورك شتاء 2022

لفت أنظارنا ظهور العديد من صيحات فساتين الزفاف بشكل متنوع خلال أسبوع العروس في نيويورك خريف وشتاء 2022، لهذا وبعد أن أنتهى قررنا تسليط الضوء على أبرز الصيحات. حيث تنوعت صيحات فساتين الزفاف بين الموديلات الفخمة التي يمكن أن تتناسب مع العروس الأنيقة والموديلات العصرية التي تناسب العروس التي تبحث عن ما هو مميز يجعلها مواكبة لأحدث صيحات العروس.

فساتين الزفاف بتفاصيل الزهور

ظهرت فساتين الزفاف التي تزينها الزهور سواء بطريقة بارزة أو من خلال بتلات الورود أو حتى من خلال النقوش المطبوعة. وقد حرص على مصممي الأزياء على تقديم فساتين الزفاف بتصميمات متنوعة سواء بقصة كلاسيكية منفوشة بطريقة راقي أو مع الموديلات الضيقة المحددة للقوام بشكل رائع.

حيث تم تقديم فساتين الزفاف المزينة بالزهور البارزة بشكل فخم مع Ines Di Santo وMarchesa. إلى جانب تقديم فساتين الزفاف التي تزينها بتلات الزهور مع ريم عكرا وTheia بطريقة مفعمة بالأنوثة ورقيقة.

فساتين زفاف دانتيل

إن كنت تحلمين باعتماد فساتين الزفاف الدانتيل الفرنسي فأود أن أخبرك أنها ستكون صيحة فساتين الزفاف القادمة التي يمكن أن تعكس مظهر فخم وساحر لك في ليلة الزفاف. فقد حرص على تقديمها أغلب مصممي الأزياء بشكل كبير خلال أسبوع العروس في نيويورك شتاء 2022.

قدم المصمم زهير مراد فستان الزفاف الدانتيل بالكامل بتصميم كلاسيكي منفوش بشكل راقي لا مثيل له. بينما لفت أنظارنا ظهور فستان الزفاف الدانتيل المحدد للقوام بموديل الكورسيه مع Nadia Manjarrez التي يمكن أن تمنحك العروس مظهر عصري مفعم بالأنوثة.

فساتين زفاف كورسيه

تم التركيز على تقديم فساتين الزفاف بموضة الكورسيه هذا العام بشكل كبير سواء مع التصميمات الكلاسيكية أو العصرية لهذا ظهرت هذه الصيحات مع مختلف قصات فساتين الزفاف. وذلك من أجل مساعدة كل عروس في الحصول على إطلالة مميزة مناسبة لذوقك بطريقة فريدة من نوعها.

حيث قدم إيلي صعب فستان الزفاف الذي يتميز بتصميم كلاسيكي فخم مع تفاصيل الزهور بموضة الكورسيه. إلى جانب تقديم فساتين الزفاف الكورسيه بشكل ناعم مفعم بالأنوثة مع Marchesa Notte وEisen Stein. 

فساتين زفاف بموضة الكاب

تعد فساتين الزفاف بموضة الكاب من الصيحات التي ظهرت منذ أكثر من عام ولكنها مستمرة معك حتى شتاء 2022، فقد حرص على تقديمها أغلب مصممي الأزياء خلال أسبوع العروس في نيويورك. ولكن ظهرت فساتين الزفاف بموضة الكاب بعدة أشكال سواء بالتصميم التقليدي الملتصق مع الفستان والموديل المنفصل الذي يتميز بجزء يغطي الرأس.

حيث تم تقديم فساتين الزفاف بالطريقة التقليدية الأنيقة مع Marchesa وAmsale بشكل أنيق يناسب العروس الفخمة. أما إن كنت تبحثين عن فساتين زفاف كاب منفصلة تعمل على غطاء الرأس يمكنك اختيار الموديلات التي ظهرت مع Nadia Manjarrez وInes Di Santo.

فساتين زفاف بأكمام منفوشة

تعد فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوشة بطريقة الثمانينات من الموديلات الشهيرة والرائجة والتي لازالت مستمرة حتى شتاء 2022. لهذا احرصي على اختيارها بطريقة كلاسيكية راقي مثلما حرص على تقديمها مصممي الأزياء خلال أسبوع العروس في نيويورك.

حيث تم تقديم فساتين الزفاف على طريقة الثمانينات بشكل رائع مع Ines Di Santo وLegends Romona Keveza. أما إن كنت تفضلين اختيار فساتين الزفاف الفضفاضة بالكامل اختاري الموديل الراقي الذي قدمته دار Romona Keveza.

فساتين زفاف منسقة مع قفازات العروس

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من فساتين الزفاف سواء التي تتميز بقصة محددة للقوام أو منفوشة ومنسقة مع قفازات طويلة أو متوسطة الطول بأقشمة التل أو الكريم بحيث تتماشى مع موديل الفستان. ومن الواضح أن قفازات العروس ستكون من الصيحات الرائجة بخريف وشتاء 2022 نظراً لظهور بشكل كبير.

حيث ظهرت فساتين الزفاف المنفوشة المنسقة مع قفازات تل مطرزة بشكل فخم مع زهير مراد. إلى جانب ظهور القفازات الصغيرة مع Anne Barge. كما خطفت أنظارنا القفازات الطويلة التي تغطي الكوع من Viktor & Rolf.