طرق تنسيق الحقائب المنفوخة مع الملابس الشتوية

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021
طرق تنسيق الحقائب المنفوخة مع الملابس الشتوية

تعد الحقائب المنفوخة التي تسمى بالـ Puffy Bags واحدة من أكثر التصميمات رواجاً بخريف وشتاء 2021-2022 والتي لم تتخل عن اعتمادها الفاشينيستا. وقد تحدثنا عنها الصيف الماضي وطرق تنسيقها، ولكن تكمن صعوبة تنسيقها في فصل الشتاء عندما نرتدي الملابس الثقيلة وطبقات متعددة من الملابس. فحينها ستكون الحقائب المنفوخة القطع التي تزيد من حجم الجسم ولكن اليوم قررت أن أساعدك في اختيار وتنسيق الحقائب المنفوخة مع الملابس هذا الشتاء.

لهذا جمعنا لكِ جميع المعلومات التي يمكن أن تكوني بحاجة إليها عند اختيار وتنسيق الحقائب المنفوخة مع الملابس الشتوية بمختلف الأوقات وبشكل رائع يتناسب مع ذوقك الخاص.

موضة الحقائب المنفوخة 

ظهرت موضة الحقائب المنفوخة بشكل كبير بعدة أشكال خلال صيحات موضة خريف وشتاء 2021-2022. لذلك حرصت على اختيار هذا الموسم أغلب الفاشينيستا في الآونة الأخيرة وذلك للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع أذواقهن وفي نفس الوقت ليكونوا مصدر وحي للكثير من الفتيات التي تجد صعوبة في تنسيقها.

حيث تم التركيز على تقديم الحقائب المنفوخة بعدة أشكال سواء على هيئة الكلاتش المنفوخة أو حقيبة اليد أو حقيبة الكتف. لكن عليك في النهاية اختيار التصميم الذي يتناسب معك للحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار.

نصائح لاختيار وتنسيق الحقائب المنفوخة في الشتاء

هناك بعض النصائح التي يجب عليك وضعها في الاعتبار عندما تقررين ارتداء الحقائب المنفوخة مع الملابس الشتوية السمكية أو المنفوخة أو متعددة الطبقات. وذلك لتجنب الوقوع في أي خطأ يمكن أن يظهر ممتلئة القوام أو بشكل سيء.

  • احرصي على اختيار الحقائب المنفوخة تبعاً لشكل الملابس فإن كنت ترتدي أزياء فضفاضة أو منفوخة اختاري الموديلات الكبيرة، أما إن كنت تعتمدين ملابس منسدلة على القوام بشكل بسيط أو محددة للجسم يمكن اعتماد الموديلات المتوسطة أو صغيرة الحجم.
  • انتبهي لطريقة حمل الحقيبة بالشكل الذي يضمن لكِ تحقيق التوازن بالقوام فلا تختاري حقيبة الكتف وأنتِ ممتلئة بالجزء العلوي بالجسم لأنه سوف تفسد إطلالتك واختاري بدلاً منها حقيبة اليد المنفوخة.
  • اختاري تصميم الحقيبة تبعاً لستايل ملابسك أما حجمها فيجب اقتنائه حسب شكل القوام فهذه القاعدة الأساسية التي يجب عليك اتباعها وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك وستايل ملابسك.

طرق تنسيق الحقائب المنتفخة مع الملابس الفضفاضة والسميكة

يجب الحرص جيداً عند تنسيق الحقائب المنفوخة مع الملابس الفضفاضة أو الشتوية السميكة التي نميل لاختيارها بأغلب الأوقات في فصل الشتاء. حيث يجب الانتباه لاختيار الحقيبة الضخمة التي تتوافق مع الملابس لكي يحدث توازن بين شكل الملابس وحجم الحقيبة وهذه تعد من القواعد الأساسية التي يجب عليك اتباعها.

يجب التركيز على طريقة حمل الحقيبة التي يجب القيام بها تبعاً لشكل الملابس المنتفخة. فإن كانت الملابس الشتوية السميكة على الجزء العلوي اختيار حمل الحقيبة باليد بحيث تكون موجودة على الجزء السفلي لمساعدتك في عمل توازن بشكل الجسم والعكس إن كنت ترتدي ملابس سفلية سميكة.

تنسيق الحقائب المنفوخة مع الملابس الشتوية المنسدلة على القوام

اختيار حقائب المنفوخة مع الملابس الشتوية البسيط أمر سهل وبسيط للغاية فقط كل ما أنتِ بحاجة إليه اختيار التصميم الذي يتناسب مع ملابسك سواء الكلاسيكية أو العصرية وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب معك. 

وتعد أفضل قطع يمكن من السهل اعتمادها مع الحقائب المنفوخة هي المعاطف الكلاسيكية أو العصرية البسيطة المنسدلة على القوام. وذلك لأنك لست بحاجة للبحث عن طريقة لحمل الحقائب لعمل توازن في شكل القوام وبالتالي إطلالتك ستكون رائعة بمختلف الطرق بطريقة بسيطة للغاية. واهتمي حينها باختيار الحقائب المنفوخة بألوان محايدة وذلك لسهولة تنسيقه مع الملابس بشكل رائع يلفت الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار