موضة الأوشحة الكبيرة وطرق تنسيقها مع الملابس الشتوية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 فبراير 2022
موضة الأوشحة الكبيرة وطرق تنسيقها مع الملابس الشتوية

تعد الأوشحة الفضفاضة أو الكبيرة الـ Oversized Scarves واحدة من أكثر الصيحات رواجاً هذا العام وذلك لأنها تضيف مظهر عصري رائع للمرأة بشكل غير تقليدي. وبرغم أن الأوشحة كبيرة الحجم من أكثر الموديلات التي تضيف مظهر رائع للمرأة إلا أن هناك بعض الفتيات تتردد من اختيارها خوفاً من الحصول على إطلالة مبالغة أو كبيرة الحجم.

لذلك قررنا اليوم أن نساعدك في اختيار وتنسيق الأوشحة الكبيرة أو الفضفاضة بالشكل الذي يضمن لكِ إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر عملي رائع يتناسب مع ستايلك الخاص بشكل مميز وجذاب. لذلك تابعي معنا القراءة واكتشفي في السطور التالية أفكار متنوعة لاختيار وتنسيق الأوشحة الواسعة أو الكبيرة مع الملابس الشتوية.

موضة الأوشحة الفضفاضة

تصدرت موضة الأوشحة الفضفاضة قائمة صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2022 والتي جاءت مناسبة لمختلف الفتيات وذلك للحصول على مظهر شبابي كاجوال بطريقة رائعة. وقد تم التركيز على تقديم الأوشحة الصوف والكشمير العريضة وكبيرة الحجم بحيث تضيف مظهر رائع للمرأة. كما تم تقديم الأوشحة الكبيرة المطبوعة بنقوش الكاروهات بشكل كبير هذا العام.

وقد تنوعت موديلات الأوشحة الكبيرة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات بحيث تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع وذلك عند اختيار الأوشحة الكبيرة بمختلف الإطلالات العملية بشكل أكثر من رائع يتناسب مع ذوقك الخاص.

نصائح لاختيار الأوشحة الكبيرة

إن كنتِ ترغبين حقاً في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك عند ارتداء الأوشحة الكبيرة أو الفضفاضة عليك اتباع بعض القواعد البسيطة التي سوف تضمن لكِ إطلالة رائعة بشكل مميز. فهذه القواعد هي التي تحرص على تطبيقها أغلب مدوني الموضة لضمان إطلالة مميزة تتناسب مع أذواقهن وتمنحك المظهر العملي.

  • يجب التركيز أنه يمكنك اختيار الأوشحة الكبيرة أو الفضفاضة مع الملابس العملية أو الكلاسيكية وتذكري دائماً أنها يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات، ولكن مع الحرص على اختيار التصميم البسيط الذي يتناسب مع إطلالتك.
  • يمكنك مواكبة موضة الملابس متعددة الطبقات مع الأوشحة الفضفاضة أو الكبيرة مع الملابس وذلك إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر كاجوال يخطف الأنظار إليك بطرق متنوعة ورائعة.

تنسيق الأوشحة الكبيرة مع الملابس العملية

يمكنك الحصول على مظهر عصري رائع وذلك باختيار الأوشحة الكبيرة أو الفضفاضة مع مختلف الملابس العملية مثل الكنزات الشتوية البسيطة المنسقة مع البنطلون الجينز أو مع الملابس متعددة الطبقات. فجميع هذه الطرق يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ بطريقة بسيطة للغاية ولن يستغرق الأمر منكِ وقت طويل في تنسيق الأوشحة مع الملابس.

يجب التركيز على تجربة أفكار متنوعة لارتداء الأوشحة الكبيرة مع الملابس وذلك سواء بلفها حول الرقبة أو بتجربة وضعها على الأكتاف. لذلك يمكنك مشاهدة الأفكار الموجودة بالصور وبالتعرف على الطريقة التي تتناسب مع ذوقك وستايل ملابسك لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات بشكل مبهر.

تنسيق الأوشحة الكبيرة مع الأزياء الكلاسيكية

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق يتناسب مع ذوقك احرصي على اعتماد المعطف الأنيق الكلاسيكي وأضيفي إليه الأوشحة البسيطة بألوان محايدة مثل البيج أو الأسود أو الأبيض أو الرمادي وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة. كما يمكنك اختيار الأوشحة الكبيرة المطبوعة بنقوش الكاروهات لمظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

يمكنك الحصول على مظهر مميز وذلك بالتركيز على اعتماد الأوشحة الكبير ولفها حول الرقبة بطريقة بسيطة سواء بترك جزء منسدل على الصدر والثاني على الظهر بطريقة تقليدية. كما يمكنك تجربة العديد من الأفكار البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع ستايل ملابسك في مختلف الأوقات بطريقة أنيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار