طرق مختلفة لتنسيق حذاء Converse مع ملابسك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 مارس 2022
طرق مختلفة لتنسيق حذاء Converse مع ملابسك

قد تظهر دائماً أنواع للأحذية الرياضية جديدة، لكن القليل منها يبقى خالداً مثل حذاء كونفيرس Converse أو ستار، منذ أن ابتكرها لاعب كرة السلة تشاك تايلور Chuck Taylor كحذاء رياضي خاص بكرة السلة، قفزت هذه الأحذية الرياضية من الملعب إلى الأسفلت منذ فترة طويلة لتصبح أفضل حليف لجميع إطلالاتنا، مع غطاء أصابع القدم الأبيض المميز، تم إعادة ابتكار سطح القماش مراراً وتكراراً، بألوان صلبة مثل الأبيض أو الأزرق أو الأسود وفي المطبوعات من الأكثر وحشية إلى أكثر الفن. 

يمكن أن تكون تلك العناصر الأساسية التي ترافق مظهرك بطريقة سرية أو الحذاء الذي تم تسميته ليكون نجم المظهر، يمكن استخدامها للجمع بين الجينز أو فستان الأزياء الراقية مع نفس الإتقان، موسم بعد موسم، أثبتت Converse تنوعها الذي لا يهزم والذي قمنا بتجميعه في دليل نهائي لأسلوب الشارع.

هنا ستجين أفكار لتنسيق أحذية كونفيرس الرياضية.

أحذية الكونفيرس مع بنطلون أبيض

إنها تركيبة لها نفس الصلاحية مهما كان الموسم، الجمع بين أحذية كونفيرس الرياضية بأي لون (أفضل إذا كانت محايدة مثل الأبيض أو الكريمي أو الأسود) في نفس المظهر وإضافة الجينز الأبيض، سيتم الإشارة إلى بقية التصميم حسب الوقت (وأياً كان ما نشعر به)، مثل السترة الرمادية التي مع قميص علوي أو سترة من جلد الغزال مع هامش عتيق وحقيبة مطابقة.

أحذية الكونفيرس مع بدلة 

لا يميز تصميم الـConverse العمر وهو الخيار الأفضل لأي مناسبة جربيه مع سترة بدلة وقميص أبيض وحذاء رياضي بألوان فاتحة، زي مثالي يقاوم الوتيرة المحمومة لأسابيع الموضة.

كونفيرس مع بلوزة أنيقة وبنطلون جينز

لنتحدث عن القطع غير المتوقعة، مثل ارتداء قميص الحفلة المفضل لديكِ إلى ملابس النهار وإضافة الجينز العريض والأحذية الرياضية، واحدة من تلك التنسيقات التي لا تقاوم والتي تعمل جيداً.

حذاء كونفيرس مع مظهر المثالي خارج أوقات العمل

كانت أحذية كونفيرس Converse جزءاً لا يتجزأ من الملابس التي ارتدتها العارضات في أسبوع الموضة بعد عروض الأزياء، مجموعة من الأساسيات التي يعمل فيها الجلد بشكل مثالي أو الجينز الفضفاض المستقيم بشكل مثالي.

حذاء كونفيرس مع فستان

اجمعي بين أكثر الفساتين تطوراً مع كونفيرس في أي لون، في هذه الحالة، فستان أبيض رومانسي للغاية وحذاء رياضي أصفر منخفض والذي يعد بمثابة التباين المثالي.

حذاء كونفيرس مع بنطلون أحمر

طريقة أخرى لإضفاء لمسة على الأساسيات: إلى قميصك الأبيض المعتاد وكونفيرس أسود الخاص بكِ، يمكنك ارتداء بنطلون باللون الحمراء الفضفاضة التي تعمل بمثابة الأبطال المطلقين للمظهر. 

حذاء الكونفيرس مع التنورة المفضلة لكِ

مظهر يمثل دليلاً على الحفلات الموسيقية والمهرجانات (أو الوضع الطبيعي الجديد) في الصيف، تعد أحذية الـConverse أيضاً عذراً مثالياً لارتداء ذلك التنورة الخاصة من الساتان أو المطبوعة التي لا تعرفي متى ترتدينها أبداً. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار