طرق مختلفة لتنسيق الكنزة كبيرة الحجم بشكل أنيق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 20 أغسطس 2023
طرق مختلفة لتنسيق الكنزة كبيرة الحجم بشكل أنيق

قد يكون لدى عشاق الموضة أشياء سلبية ليقولوها عن الكنزات كبيرة الحجم ولكن اسمحوا لنا أن نقول إنه مع بعض التعديلات، هناك الكثير من الطرق الرائعة لارتداء الكنزات الكبيرة الحجم، في الواقع، يمكن أن تكون كنزتك كبيرة الحجم من الطع العصرية للخريف.

من الممكن ارتداء الكنزات كبيرة الحجم وعدم الشعور وكأنها عديمة الشكل مع بعض الحيل البسيطة.

ارتدي الكنزة بشكل أنيق

تتضمن أفضل الطرق لارتداء سترة كبيرة الحجم إعطاءها شكلاً، عن طريق ربطها حول الخصر، أفضل طريقة هي وضع حزام سميك لطيف ويفضل أن يكون بمظهر عصري يدلي ببيان ويطابق نظام الألوان، على سبيل المثال، إذا كانت سترتك متماسكة صوفية، فإن المظهر بأكمله سيبدو أكثر تماسكاً مع حزام جلد.

اختيار البناطيل الضيقة مع الكنزة الفضفاضة

البناطيل الضيقة والقصيرة تجعل ساقيكِ تبدون أنحف وأكثر من ذلك عندما ترتدي كنزة فضفاضة، قومي بإنشاء توازن في مظهرك عن طريق تنسيق بناطيل قصيرة مع سترة كبيرة الحجم ويمكنك الاستمتاع كثيراً بهذه النصيحة، ارتدي بنطلون قصيراً مع كنزة رتيبة كبيرة الحجم أو سترة ملونة مع سروال قصير جريء.

ارتدي قميص أبيض تحته

توفر الطبقات طريقة أنيقة للغاية لارتداء كنزة كبيرة الحجم، نسقي كنزتك كبيرة الحجم بقميص بياقة تحتها وابحثي عن ياقة بمطبوعات أو ترصيع أو شكل فريد لزيادة مستوى جاذبيتك.

اختاري الليجينز مع الكنزة الفضفاضة

الطماق أو الليجينز والبنطلون المطاطي الضيق هي من القطع العصرية  المناسبة مع الكنزات كبيرة الحجم وبأسلوبك الشخصي، تترك لكِ أنماطها وألوانها العديدة خيارات كافية لخلق مظهر "جديد" إلى حد ما كل يوم. 

الوشاح يحدث فرقاً مع الكنزة الفضفاضة

ليوم شتوي بارد، لفي وشاح ملون جميل حول رقبتك، ستلفت الألوان الأنيقة الانتباه إلى وجهك وبعيداً عن ثقل كنزتك، يجب أن يكمل مزيج االكنزة والوشاح بعضهما البعض في بعض الجوانب. 

التنورة تجعل مظهرك أنيقاً وأنثوياً مع الكنزة الفضفاضة

عندما تبحثين عن طرق رائعة لارتداء كنزة كبيرة الحجم، فإن الأمر كله يتعلق بالتصميمات، ارتدي تنورة عصرية تحت الكنزة للحصول على تأثير متوازن يركز على أناقة التنورة وخطوطها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار